أخبار الانترنت

فورماتيكا

هاتف القرش الأسود المخصص للألعاب من شاومي هو الثاني من نوعه في العالم

شاومي Xiaomi و بشكل خفي تدخل سوق الهواتف الذكية المخصصة للألعاب ، ذات المواصفات العالية بهاتف القرش الأسود Black Shark الذي سيأتي مزودا بنظام تبريد غير مسبوق aircraft-grade ....
تُعد Razor الشركة الأولى في العالم التي طرحت هاتفا ذكيا مخصصا للألعاب ، و هذا طبعا بالرغم من أن هنالك العديد من الشركات العالمية مثل سامسومج ، LG  و غيرها التي دائما ما تطرح هواتفا ذات مواصفات و ميزات عالية ، إلا أن الفرق بينها  و بين Razor يكمن بالأساس في أن هاتف هذه الأخيرة تم التركيز فيه بشكل محدد على تشغيل ألعاب الفيديو ، لهذا تجده يأتي بشاشة يبلغ معدل تحديثها 120 هارتز ، هي الأولى من نوعها في العالم  و ميزات أخرى جد متقدمة .

+ للمزيد من التفاصيل حول Razor : طرح أول هاتف مخصص للألعاب من Razor بمواصفات غير مسبوقة.

و على نفس النهج ، ظهرت مؤخرا على شبكة التواصل الإجتماعية الصينية Weibo صفحة لشركة تصنيع هواتف جديدة تدعى "Black Shark " ، تعتبر بمثابة شركة فرعية لشركة شاومي Xiaomi الصينية ، المعروفة بمنتجاتها ذات الجودة العالية و السعر الأكثر من مناسب .

و يُتوقع من "Black Shark "  أن يكون الإسم التجاري لهواتف شاومي المخصصة للألعاب ، كما هو الحال بالنسبة ل Alienware مع شركة Dell و ROG مع أسوس في سوق الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب.

مواضيع ذات صلة :
+ أول لاب توب في العالم بثلاث شاشات لمحبي الألعاب العالية الدقة : تصميم مجنون من Razor.
+ أول لاب توب في العالم مخصص للألعاب بشاشة ذات معدل تحديث يبلغ 144 هرتز من شركة أسوس.

و حسبما ورد من تسريبات من بعض المصادر الموثوقة فإن أول هاتف ل Black Shark سيأتي بآخر و أقوى معالج تم طرحه لحدود الآن ، الى جانب بعض التقنيات المتقدمة مثل تقنية التبريد aircraft-grade ، و تقنية المعالجة الرسومية DSP... أما عن باقي المواصفات ، فلا توجد أي تفاصيل حولها.

من المُتوقع طرح هاتف Black Shark الجديد المخصص للألعاب بحلول نهاية هذا العام 2018 ، حيث أن شاومي تركز حاليا على هاتفها الجديد Mi MIX 2S الذي سيتم طرحه في MWC 2018 ، و من بعده Mi 7 الذي لا زالت تعمل عليه.
هاتف القرش الأسود المخصص للألعاب من شاومي هو الثاني من نوعه في العالم Reviewed by Rachid Boulahfa on 2/12/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.