أخبار الانترنت

فورماتيكا

إليكم هاتف لينكس المنيع Necunos NC_1 المصمم خصيصا لحماية خصوصية و أمن مستخدميه

بتقنيات امنية عالية تجاوزت كلا من هواتف اندرويد و iOS ، تم أخيرا طرح هاتف لينكس الجديد Necunos NC_1 ...
بعد أشهر طويلة من التطويرات و الإختبارات المتواصلة ، طرحت شركة Necunos الفنلندية المتخصصة في الحلول الأمنية  و حماية الخصوصية المرتبطة بكل ما له صلة بعالم الهواتف و الإتصالات ، هاتفها الجديد الآمن - المفتوح المصدر المبني على نظام جنو / لينكس : Necunos NC_1 .

يُتيح الهاتف الجديد Necunos NC_1 عدة اختيارات لمستخدميه من حيث نظام التشغيل المستخدم : بلازما موبايل Plasma Mobile ، دبيان ، postmarketOS و Maemo Lese و Nemo Mobile و LuneOS . كما يمكنهم أيضا اقتناؤه من دون اي نظام تشغيل.

و حسبما جاء في تصريح للمدير التنفيذي لشركة Necunos  فإن هاتفهم الجديد المبني على احدث التقنيات الأمنية ، سيساعد الشركات و المنظمات الحكومية و الصحفيين ، و حتى الأفراء على حماية خصوصياتهم  و تجنب أي عمليات قرصنة أو تنصت على اجهزتهم ، حيث يوفر لهم بيئة اتصالات آمنة و محمية بالكامل.

كما كانت قد اشارت الشركة في تصريح صحفي رسمي ، أن عائدات بيع الهاتف الجديد سيتم توجيه الجزء الأكبر منها الى مجتمع المطورين الخاص بهاتفها ، و ذلك للزيادة من وتيرة و زخم التطويرات و التحسينات الأمنية الخاصة به . في حين سيتم التبرع بالجزء الآخر المتبقي لأي منظمة أو جهة من اختيارها.

من خلال الهاتف الجديد حاولت  Necunos الإستجابة لكل المتطلبات الأمنية الآنية ، و كذا إيجاد حلول لكل الثغرات و التهديدات التي لم تستطع هواتف و انظمة اخرى مثل أندرويد و iOS التصدي لها.

هاتف لينكس الجديد Necunos NC_1 لم يُطرح بغرض البحث له عن حصة سوقية من سوق الهواتف في العالم  ، بل لتلبية متطلبات شريحة صغيرة معينة من المستخدمين الذين يبحثون عن درجة عالية من الأمان و الحماية اثناء اجراء عمليات الإتصال و التواصل . لذا تجد الهاتف الجديد غير مزود أصلا بأي بطاقة SIM ، حيث يسمح لمستخدميه بالإتصال فقط عبر شبكات الواي فاي و الإثرنت .

للمزيد من المعلومات حول هاتف لينكس Necunos NC_1 و النسخ المتوفرة منه و أسعارها ، زوروا موقعه الرسمي من خلال الرابط التالي : Necunos NC_1 _ Official Website .

إليكم هاتف لينكس المنيع Necunos NC_1 المصمم خصيصا لحماية خصوصية و أمن مستخدميه Reviewed by Unknown on 1/04/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.