أخبار الانترنت

فورماتيكا

هاتف أيفون جديد ينفجر في الجيب الخلفي لأحد المستخدمين و يتسبب في حروق و التهابات له

بشكل مفاجئ و ذاتي ، هاتف أيفون الجديد iPhone XS Max ، ينفجر و يحرق مؤخرة أحد مستخدميه...
سمعنا في السابق عن عدة حوادث انفجار لعدد من الهواتف الذكية من مختلف الماركات و الموديلات ، و التي تسبب الكثير منها في أضرار مادية و جسدية خطيرة لمستخدميها . و قد كان آخر تلك الحودث ما حدث في الأيام القليلة الماضية لأحد مستخدمي هواتف أيفون الجديدة iPhone XS Max ، الذي انفجر هاتفه في جيبه الخلفي بشكل مفاجئ و ذاتي .


حسب تقرير للموقع الإخباري iDrop News ، فإن رجلا أمريكيا من أوهايو يدعى Josh Hillard تعرض لحادث انفجار غريب  لهاتفه الجديد أيفون  iPhone XS ، الذي لم يمضي على اقتنائه بضعة أسابيع ، بينما هو موضوع في الجيب الخلفي لبنطاله.

و قد حدث هذا الحادث الغريب في 12 من ديسمبر الماضي ، في استراحة الغذاء ، حيث بدأت تنبعث من هاتف الضحية الموضوع في جيبه الخلفي رائحة غريبة ، مصحوبة بارتفاع ملحوظ للحرارة ، أحس بها جيدا.

و بينما لم يُعر Hillard الأمر اهتماما ، بدأ دخان أخضر و أصفر يتصاعد من هاتفه أيفون ، لينطلق بعد ذلك مسرعا الى الحمام و يقوم بنزع بنطاله ، ليفاجأ بهاتفه أيفون و هو يحترق و اللهب ممسك به.

لحسن الحظ لم تسفر الحادثة عن أي أضرار بليغة ،  ما عدى بعض الإلتهابات و الحروق الطفيفة في مؤخرة الضحية حسبما أبلغ هو بذلك.

بعد عدة جولات من الشكاوي المتكررة الى شركة أبل ، عرضت هذه الأخيرة تقديم هاتف بديل للهاتف المُحترق أيفون ، الشيء الذي اعتبره Hillard تعويضا أوليا مقبولا. مع امكانية مقاضات الشركة بعد تدارس القضية مع المختصين القانونين.
هاتف أيفون جديد ينفجر في الجيب الخلفي لأحد المستخدمين و يتسبب في حروق و التهابات له Reviewed by Unknown on 1/01/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.