أخبار الانترنت

فورماتيكا

نوكيا و بشكل غير مسبوق ستطرح هاتفا ب 5 كاميرات ، و بمواصفات و تقنيات جد متقدمة و مبهرة

تسريب جديد لهاتف نوكيا القادم Nokia 9 PureView ، يكشف عن عدد من مواصفاته المتقدمة المبهرة....
على غرار العديد من الشركات التقنية التي تخطط لبدء سنة 2019 بطرح عددا من الأجهزة و المعدات الحديثة المبهرة ، من المتوقع ايضا ان تقدم شركة HMD المالكة للعلامة التجارية Nokia نوكيا احد احدث هواتفها و اكثرها تقدما ، و الذي سيحمل اسم Nokia 9 PureView .

و حسبما جاء في تغريدة ل Evan Blass ، أحد أشهر المُسربين التقنيين ، فإن هاتف نوكيا الجديد Nokia 9 PureView ، الذي من المتوقع ان يحمل الإسم الرمزي Beholder ، سيأتي بشكل غير مسبوق مجهزا ب 5 كاميرات خلفية عالية الدقة ، مرتبة في شكل دائري الى جانب مصباح فلاش و حساس لم يُكشف عنه بعد.

و حسب الصورة المسربة في تغريدة Blass ، يتوسط الجهة الخلفية للهاتف الجديد علامة أندرويد وان Android One التجارية التي توحي بأن Nokia 9 PureView سيندرج تحت مبادرة أندرويد وان ، الخاصة بجوجل ، و التي وفقها يتم طرح سلسلة من الهواتف التي تعمل بنسخة آمنة و غير معدلة من نظام اندرويد.

بالرغم من عد توفر أي معلومات رسمية حول مواصفات هاتف Nokia 9 PureView ، إلا أن عددا من الإشاعات تؤكد أنه سيعمل بمعالج كولكوم سناب دراجون 845 ، و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و ذاكرة تخزين داخلية تصل مساحتها 128 جيجابايت . و سيأتي بشاشة عالية الدقة بقياس 5.9 إنش ،  وماسح ضوئي لبصمة الإصبع.

من المتوقع أن يتم تقديم هاتف نوكيا Nokia 9 PureView للعموم في المؤتمر التقني العالمي CES 2019 ، الذي سيُقام في لاس فيجاس في يناير 2019 .
نوكيا و بشكل غير مسبوق ستطرح هاتفا ب 5 كاميرات ، و بمواصفات و تقنيات جد متقدمة و مبهرة Reviewed by Unknown on 12/31/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.