أخبار الانترنت

فورماتيكا

سامسونج ستطرح هاتفها الجديد ذو الشاشة القابلة للطي الشهر القادم - و أخيرا تأكد الخير

بعد أشهر من الإشاعات و الأخبار الغير موثوقة ، سامسونج تنشر فيديو تشويقي تؤكد من خلاله قرب طرحها لهاتفها الجديد الغير مسبوق Samsung F بشاشة مزدوجة قابلة للطي...
على ما يبدو أن كل تلك الأخبار و الإشاعات حول هواتف سامسونج القادمة ذات الشاشات القابلة للطي ، على وشك أن تتأكد ، ففي فيديو تشويقي تم نشره على صفحة Samsung Mobile على تويتر ، أشارت الشركة بشكل مفهوم الى قرب طرح هواتف لها بشاشات مزدوجة قابلة للطي.

و حسبما جاء في تقرير لموقع Verge فإن الفيديو التشويقي القصير الذي نشرته سامسونج و الذي يحتوي رسما متحركا لخط مستقيم يتحول الى خطين اثنين منثيان على بعضهما ، و تتوسطهما كلمة "Where now meets next" يشير بوضوح لا يقبل الشك الى ما نحن مقبلون على مشاهدته في هاتف سامسونج اف Samsung F.

+ إقرأ ايضا : إليكم لائحة أسواء الهواتف الذكية أداءً في العالم و أكثر الشركات المصنعة لها إخفاقا و فشلا : حسب آخر تصنيف موثوق.

و بغض النظر عن صحة خبر احتواء هاتف سامسونج القادم لشاشة قابلة للطي من عدمه ، فإن الفيديو التشويقي متعلق أساسا بالترويج لمؤتمر سامسونج للمطورين لهذه السنة 2018 ، و الذي سيعقد في 7 و 8 من هذا الشهر نوفمبر في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية ، و الذي ستعرض فيه الشركة عددا من إبتكاراتها و اجهزتها الجديدة.

أول شيء يُتوقع مشاهدته في هذا المؤتمر هو هاتف سامسونج اف الجديد ، الذي كان قد تحدث عنه المدير التنفيذي للشركة DJ Koh في سبتمبر الماضي ، و قال بأنه سيصل الى الأسواق في أوائل عام 2019.

و تجدر الإشارة ايضا الى أن هناك العديد من التقارير والأخبار المؤكدة من مسؤولين بداخل شركة سامسونج ، تؤكد قيام الشركة بالتعاون مع عدد من الشركات و صانعي شاشات العرض لتطوير حواسيب محمولة بشاشات قابلة للطي.
سامسونج ستطرح هاتفها الجديد ذو الشاشة القابلة للطي الشهر القادم - و أخيرا تأكد الخير Reviewed by Rachid Boulahfa on 10/23/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.