أخبار الانترنت

فورماتيكا

طرح أول هاتف مخصص للألعاب من Razor بمواصفات غير مسبوقة

بشاشة تعمل بمعدل تحديث يبلغ 120 هارتز، هي الأولى من نوعها في العالم ، و بمواصفات عالية غير مسبوقة ، شركة Razor المتخصصة في صناعة الحواسيب المخصصة لتشغيل الألعاب العالية الدقة تطرح أول هاتف لها...
تُعرف شركة Razor العالمية يريادتها في مجال صناعة الحواسيب المتقدمة العالية المواصفات ، المُعدة بالخصوص لتشغيل الألعاب العالية الدقة ، إلا أنه على ما يبدو فإن الشركة لم تكتفي بما حققته من انجازات في هذا المجال . بل هي عازمة على إقتحام سوق الهواتف الذكية ، بهاتفها اندرويد الجديد Razor Phone ذو المواصفات المتقدمة الغير مسبوقة.

مواضيع ذات صلة :
+ أول لاب توب في العالم بثلاث شاشات لمحبي الألعاب العالية الدقة : تصميم مجنون من Razor.
+ أول لاب توب في العالم مخصص للألعاب بشاشة ذات معدل تحديث يبلغ 144 هرتز من شركة أسوس.

يحتوي هاتف Razor الجديد على كلما يريده أي مستخدم محب للسرعة و الأداء العالي . فيما عدا منفذ السماعات العادية jack 3.5  ، التي بدأ ينعدم وجوده في مختلف الهواتف الذكية البريميوم  ، إلا أن الشركة حاولت تعويض هذا النقص (إن اعتبرناه أصلا نقصا) بتوفير محول  صوت (THX-certified 24-bit DAC) يمكن من خلاله للمستخدمين استخدام سماعاتهم العادية و الإستمتاع بالموسيقى بجودة عالية.

و من بين أكثر الميزات و الخواص المثيرة للإهتمام في هاتف Razor الجديد ، شاشته المتطورة التي تعتبر أول شاشة هاتف في العالم تعمل بمعدل تحديث يبلغ 120 هارتز ، المدعومة بتقنية UltraMotion . هذا الى جانب جودة الصوت العالية التي يتميز بها ، حيث يأتي هاتف Razor  مجهزا بسماعات ستيريو أمامية و مضخمات صوت بتقنية Dolby Atmos.

تدعو شركة Razor هاتفها الجديد "بالهاتف الذكي المخصص للاعبين Smartphone for Gamers ". و هو بالفعل كذلك بالنظر الى مواصفاته العالية جدا.
الهاتف الجديد Razor يعمل بمعالج ثماني الأنوية سنابدراجون Snapdragon 835 ، المدعوم بوحدة معاجة الجرافيك Adreno 540 ، و رامات LPDDR4 يبلغ حجمها 8 جيجابايت . كما أنه يأتي بذاكرة تخزين داخلية تصل مساحتها الى 64 جيجابايت ، يمكن توسيعها عبر بطائق MicroSD حتى مساحة 2 تيرابايت... و طبعا الهاتف الجديد يدعم مختلف تقنيات الإتصال الحديثة بإصداراتها الحديثة.

الهاتف Rasor سيكون متوفرا للطلب المسبق في 1 من نوفمبر القادم بسعر يصل الى 700 دولار ، على أن يُشحن للزبناء في 17 من نفس الشهر.
طرح أول هاتف مخصص للألعاب من Razor بمواصفات غير مسبوقة Reviewed by Rachid Boulahfa on 11/02/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.