أخبار الانترنت

فورماتيكا

تعرف على أول لاب توب في العالم مخصص للألعاب بشاشة ذات معدل تحديث يبلغ 144 هرتز من شركة أسوس

أسيس Asus تعلن عن سلسلة جديدة من حواسيبها المحمولة الإحترافية المعدة لتشغيل الألعاب العالية الدقة التي تأتي بمواصفات قوية غير مسبوقة...
في خطوة منها لإقتحام سوق الحواسيب المحمولة الإحترافية المعدة لتشغيل الألعاب العالية الدقة ، اعلنت شركة أسوس Asus عن سلسلة جديدة من اجهزة اللاب توب المخصصة لمحبي الألعاب تحمل اسم Republic of Gamers - جمهورية اللاعبين (ROG) بموصفات متقدمة و بشاشة ذات معدل تحديث غير مسبوق يبلغ 144 هرتز.

تأتي لابتوبات أسوس ROG Chimera بشاشات IPS Full-HD بقياس 17.3 إنش و بدعم كامل لتقنية إنفيديا G-Sync ، مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز ، و وقت استجابة يصل الى 7 ثواني . الأمر الذي يقلل من تشتت الحركة Motion Blur أثناء اللعب ، و يضمن وضوح و سلاسة تدفق الصور في الألعاب المتطلبة العالية الدقة .

كما تأتي أيضا حواسيب ROG المحمولة مجهزة بمعالجات إنتل الإحترافية Core i7-7820HK الغير مقفلة التي تسمح للمستخدمين بكسر سرعتها و بلوغ سرعات أكثر من تلك التي تدعمها بشكل افتراضي ، تعمل جنبا الى جنب مع بطاقات جرافيك GeForce GTX 1080 . هذا بالإضافة الى أنها تدعم بشكل افتراضي خاصية الإرتباط بأياد التحكم الخاصة بمشغل الألعاب XBOX One.

و قد أعلنت أيضا أسوس في معرض IFA للإلكترونيات الذي يقام في برلين عن عدة إصدارات أخرى من حواسيبها المحمولة من سلسة ROG مثل حواسيب Strix Hero و Strix SCAR التي يتراوح قياس شاشاتها بين 15 و 17 مع معدل تحديث يتراوح بين 120 و 144 هرتز . و التي تأتي هي الأخرى مجهزة بمعالجات إنتل Core i7 و بطاقات شاشة من سلسلة إنفيديا GeForce GTX 10 .

لحدود كتابة هذه التدوينة لا يوجد أي معلوماتة رسمية من قبل شركة أسوس حول وقت طرح مختلف إصدارات سلسلة حواسيبها المحمولة ROG للبيع أو سعرها التقديري.

مواضيع ذات صلة :
+ الآن يمكنك مضاعفة دقة شاشتك 3 مرات فقط بتحديث برمجيتها : باحثون يؤكدون.
+ إليكم كيف يمكنكم تحويل أجهزتكم XBOX الى لاب توب !
أول لاب توب في العالم بثلاث شاشات لمحبي الألعاب العالية الدقة : تصميم مجنون.
تعرف على أول لاب توب في العالم مخصص للألعاب بشاشة ذات معدل تحديث يبلغ 144 هرتز من شركة أسوس Reviewed by Rachid Boulahfa on 9/04/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.