أخبار الانترنت

فورماتيكا

أول لاب توب في العالم بثلاث شاشات لمحبي الألعاب العالية الدقة : تصميم مجنون

شركة Razor تكشف لأول مرة عن لاب توب متعدد الشاشات بتصميم خرافي غير مسبوق و بمواصفات مبهرة ، للعب الألعاب العالية الدقة برؤية محيطية تصل الى 180 درجة.
كما هو الحال دائما مع معرض جمعية الإلكترونيات الإستهلاكية العالمي المقام سنويا في لاس فيغاس ، و الذي تعرض من خلاله مختلف الشركات العالمية المصنعة للأجهزة الإلكترونية آخر إنتاجاتها ، التي غالبا ما تتميز بالغرابة و الجنون ، عرضت Razor الشركة العالمية الأولى المتخصصة في أجهزة و برمجيات الألعاب عالية الدقة هذا العام شيئا مختلفا و جنونيا أثار اهتمام الكثير من المتخصصين و محبي الألعاب.

جهاز شركة Razor الجديد ، الذي يحمل اسم مشروع فاليري Project Valerie - هو عبارة عن حاسوب محمول يحتوي على ثلاثة شاشات 4k بقياس 17 إنش  مخصصة للألعاب العالية الدقة . لا يتعدى وزنه الإجمالي 5.5 كيلوجرام ، بسماكة 15 إنش . و هو يشبه الى حد كبير من حيث واجهته الداخلية حواسيب Razer Blade Pro.

بعد فتح اللاب توب ، يمكنك جر و إخراج شاشتين اخريتين من جوانب الشاشة الرئيسية  ، ليصبح لديك في الأخير لاب توب بثلاث شاشة 4K ، يتم إدارتها و التحكم فيها بتقنية Nvidia’s G-Sync monitor ، التي تضمن مزامنتها بدقة عالية ، لتعطي اللاعبين رؤية محيطية واقعية تصل الى 180 درجة .


الى جانب اللاعبين ، يستهدف لاب توب razor الجديد الثلاثي الشاشات ، أيضا المصممين ، و الفنانين  و المطورين ، و أي مستخدم  يستعين في عمله بخاصية الشاشات المتعددة .

الى حد الآن لم تحدد Razor أي سعر أو موعد نهائي لإطلاق النسخة النهائية من حاسوبها المحمول الجديد ، الذي يعد الأول من نوعه ، حتى أنها لم تطلق أي اسم نهائي عليه - سوى أنه نتاج مشروع Valerie . لكن الشركة كانت قد صرحت أنها ملتزمة بإطلاق هذا الجهاز و جعله قابلا للتسويق في القريب العاجل.

إقرأ أيضا :
+ كيف تستعمل هاتفك أو أي جهاز أندرويد كشاشة ثانية لا سلكية لحاسوبك ويندوز.
+ كيف يمكنك تحويل هاتفك أندرويد الى كمبيوتر مكتبي متكامل
أول لاب توب في العالم بثلاث شاشات لمحبي الألعاب العالية الدقة : تصميم مجنون Reviewed by Rachid Boulahfa on 1/07/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.