أخبار الانترنت

فورماتيكا

أكثر الهواتف الذكية إصدارا للإشعاعات الضارة لسنة 2019 حسب آخر دراسة ألمانية

قبل اقتناء هاتفك الجديد القادم ، راجع  القائمة التالية : لأكثر الهواتف الموجودة في السوق إنبعاثا للإشعاعات الضارة لسنة 2019 ، حسب آخر دراسة معدة من طرف المكتب الألماني للحماية من الإشعاعات الضارة...
بات استخدام الهواتف الذكية بشتى أنواعها يتحول في السنين الأخيرة الى إدمان و هاجس حقيقي  يعبث بعقول المستخدمين . ففي حين يُعتبر النظر الى شاشاته الصغيرة المضيئة مشكلة ظاهرة للعيان يمكن لأي شخص رصد تأثيراتها السلبية المباشرة ، فإن الكثير منا ينسى أو يتناسى التأثيرات التي يمكن أن تتسببها الإشعاعات الضارة المنبعثة من الهواتف الذكية ، و التي تصل الى إحداث أورام سرطانية قاتلة وفقا لما جاء في بعض الدراسات الموثوقة على cancer.org .

مواضيع ذات صلة :

يأتي كل هاتف ذكي بمعدل امتصاص محدد SAR يختلف من نوع لآخر . و هذا المعدل هو الذي يمكن من خلاله تحديد كمية موجات الترددات المنبعثة  من أي هاتف . فكلما زادت قيمية SAR زادت فرص تعرض المستخدمين للإشعاعات الضارة . في  الغالب يمكن أن تجد قيمة SAR الخاصة بهاتفك في دليل المستخدم أو في موقعه الرسمي.

إن كنت ممن يتطلعون لشراء هاتف ذكي  في هذه السنة 2019 ، يُصدر أقل قدر من الإشعاعات ، فإليك القائمة التالية التي يمكنك الرجوع إليها متى شئت ، و التي تم إعدادها من طرف المكتب الألماني للحماية من الإشعاعات الضارة ، و تم نشرها بواسطة موقع الإحصاءات الشهير و الموثوق Statista.com .

حسبما تشير إليه التصنيفات في القائمة أعلاه ، فقد جاء هذه السنة هاتف سامسونج الجديد Note 8 كأقل الهواتف إصدارا للإشعاعات الضارة من أصل 16 هاتف ذكي تم إدراجهم في القائمة ، ثمانية منهم مملوكة لشركة سامسونج.
أما بالنسبة للهواتف الأكثر إصدارا للإشعاعات الضارة لسنة 2019 ، فقد جاء هاتف شاومي Mi A1 محتلا الصدارة ، متبوعا بهاتف OnePlus 6T . لتحتل بذلك أجهزة الشركات الصينية التصنيفات الأولى لأكثر الأجهزة انبعاثا و إصدارا للإشعاعات ذات التأثيرات الضارة.
أكثر الهواتف الذكية إصدارا للإشعاعات الضارة لسنة 2019 حسب آخر دراسة ألمانية Reviewed by Unknown on 2/09/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.