أخبار الانترنت

فورماتيكا

جون مكافي McAfee يكشف عن أول هاتف ذكي خاص و آمن في العالم

مؤسس شركة مكافي McAfee و أحد أوائل مصممي برنامج مضاد الفيروسات يكشف عن هاتفه الخاص الذي يعتبره أكثر الهواتف أمنا و حماية للخصوصية في العالم...
بالرغم من تخلي جون مكافي McAfee عن حصته بشركة مكافي الشهيرة المتخصصة في الأمن المعلوماتي التي أسسها بنفسه و لا زالت تحمل إسمه الى حدود الآن لصالح شركة إنتل التي استولت عليها و حرمته قضائيا حتى من استخدام اسمها التجاري ، إلا أنه على ما يبدو مازال يحمل بداخله يعض الشغف للأمن المعلوماتي.

كشف جون مكافي التي يشغل حاليا منصب المدير التنفيذي لشركة MGT عبر حسابه على تويتر عن صورة للنموذج الأولي لهاتفه الخاص الآمن الذي يحمل اسمه كاملا "Jhon MacAfee" عبر حسابه على تويتر ، و الذي اعتبره جون أول هاتف ذكي آمن حقيقي في العالم تم التعاون في تطويره مع أفضل الهكرز في العالم.
الهاتف الجديد تم تطويره من طرف شركة MGT التي يعتبر الأمن المعلوماتي أحد اهتماماتها الرئيسية و التي حاولت جاهدة جعله منيعا ضد مختلف عمليات القرصنة و التنصت و ذلك بتجهيزه بأحدث التقنيات الأمنية الفعالة التي تم التوصل إليها الى حدود الساعة.

أما بالنسبة لنظام التشغيل الذي سيعمل به هاتف "Jhon MacAfee" فهو طبعا سيكون نسخة من نظام أندرويد تم تعديلها و دمجها بعدة طبقات أمنية تضمن أمن و خصوصية مستخدميه.

حسبما نُشر على مدونة MGT الرسمية فإن الهاتف الجديد سيتم طرح دفعة أولية منه قريبا سيصل عددها الى 160.000 وحدة ، سيبلغ سعر الواحدة منها ما يقارب 350 دولار .

مواضيع ذات صلة :
+ إحذر ! الآن يمكن اختراق هاتفك عن بعد فقط بإستخدام مكبرات صوت لا يتجاوز سعرها $5.
+ بعد 14 عاما من العمل المتواصل ، كاسبرسكي تطرح أول نظام تشغيل لها.
+ "أنونيموس" تنشر شرحا مبسطا عن كيفية اختراق هاتف دونالد ترامب.
جون مكافي McAfee يكشف عن أول هاتف ذكي خاص و آمن في العالم Reviewed by Rachid Boulahfa on 4/28/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.