أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تقوم بتشغيل فيديوهات يوتيوب في الخلفية على هواتف أندرويد و أيفون من دون تثبيت أي تطبيق خارجي

طريقة سهلة و بسيطة يمكنك من خلالها الإستماع للمحتوى الصوتي لفيديوهات يوتيوب على هاتفك بينما أنت تعمل على تطبيقات أخرى... 
بالرغم من تنوع و تعدد الأجهزة و الأنظمة التي يستخدمها الناس ، إلا أن يوتيوب يظل دوما خدمة بث الفيديو الأكثر استخداما و شعبية ، و ذلك نظرا للكم الهائل من المحتوى السمعي المرئي الذي يحتويه ، و الذي يغطي مختلف المجالات و يلبي مختلف الأذواق . فهو لوحده عالم كامل متكامل.

من جهة أخرى ، بالرغم من كل الميزات و الخصائص التي يقدمها يوتيوب لمستخدميه ، إلا أن كون نسخته العادية الموجهة للأنظمة المحمولة لا تستطيع العمل في الخلفية بينما يشتغل المستخدمون على تطبيقات أخرى . الشيء الذي يُعتبر أمرا بالغ الإزعاج  و قصورا في الخدمة يجب معالجته . فكثيرا ما يرغب المستخدمون في الإستماع الى الموسيقى أو المحتوى الصوتي لبعض الفيديوهات بينما هم منهمكون في اعمال أخرى على هواتفهم و أجهزتهم المحمولة .

كثيرة ربما هي تطبيقات الموسيقى التي من الممكن أن يجدها المستخدمون على متاجر أبل و جوجل بالمجان ، و التي تتيح لمستخدميها خاصية تشغيل الموسيقى في الخلفية ، إلا أنها و للأسف الشديد لا يمكن أن تصل من حيث محتواها ، الى ما يوجد على منصة يوتيوب ، التي تبقى دوما الخيار الأول و الأفضل لعشاق الموسيقى بشتى انواعها و تلاوينها.

+ إقرأ أيضا : كيف يمكنك مشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون أنترنت بإستخدام Youtube Go.

في تدوينتنا هذه سنقترح عليكم أحد الحلول السهلة و البسيطة التي ستمكّنكم من تشغيل فيديوهات يوتيوب في الخلفية على أي جهاز اندرويد أو iOS  ، و ذلك من دون اللجوء الى استخدام أي تطبيق أو إضافة خارجية.

كيف تقوم بتشغيل فيديوهات يوتيوب في الخلفية على أندرويد و iOS من دون استخدام أي برنامج

طريقتنا تعتمد بالأساس على تفعيل خاصية مدمجة أصلا بمتصفح كروم ، ألا و هي و ضعية سطح المكتب desktop mode . و ذلك من خلال تنفيذ الخطوات السهلة التالية :

+ بداية عليك فتح youtube.com على متصفحك جوجل كروم.
+ ثم انقر على الثلاث نقاط الظاهرة أعلى متصفحك ، و اختر من القائمة المنسدلة خيار موقع سطح Desktop site ، كما تشير الصورة أسفله.
+ بعد ذلك قم بتشغيل الفيديو الذي تريد ، و من ثم اضغط زر الرئيسية Home Button للعودة الى الشاشة الرئيسية لهاتفك . الشيء الذي سيتوقف معه الفيديو عن العمل .
+ بعد ذلك قم بسحب صفحة التنبيهات من أعلى الشاشة الرئيسية الى الأسفل كما تشير الصورة أسفله ، و قم بالضغط على زر تشغيل الفيديو.
بالنسبة لهواتف و أجهزة iOS  قم بإظهار مركز التحكم Control Center لتنفيذ هذه الخطوة الأخيرة.
و بهذا يبقى صوت الفيديو منبعثا من جهازك ، حتى بالإنتقال للعمل على تطبيقات أخرى . أو حتى بإنطفاء الشاشة في حال إن لم تكن تستخدم جهازك.

مواضيع ذات صلة :
+ أسهل و أسرع طريقة على الإطلاق لنقل ملفاتك من الكمبيوتر الى الهاتف : اندرويد / iOS.
+ أفضل 3 تطبيقات أندرويد - iOS لمعرفة و كشف المتصلين بشبكتك واي فاي.
+ أدخل على شبكات واي فاي WiFi المحمية القريبة منك و احصل على أنترنت مجاني مع هذا التطبيق الفعال.

كيف تقوم بتشغيل فيديوهات يوتيوب في الخلفية على هواتف أندرويد و أيفون من دون تثبيت أي تطبيق خارجي Reviewed by Unknown on 2/15/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.