أخبار الانترنت

فورماتيكا

أسهل و أسرع طريقة على الإطلاق لنقل ملفاتك من الكمبيوتر الى الهاتف : اندرويد / iOS

في خطوتين لا أكثر ، و بدون الحاجة الى تثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر ، أو ضبط أي إعدادات ، يمكنك الآن نقل مختلف ملفاتك من حاسوبك ويندوز / ماك / لينكس... الى هاتفك بأقصى سرعة...
كلنا تأتي علينا أوقات نحتاج فيها بشدة للوصول و نقل بعض ملفاتنا من حواسيبنا الشخصية نحو هواتفنا . فيلجأ الكثير منا الى بعض الطرق التقليدية المتعبة و الغير عملية لفعل ذلك ، مثل : إرسالها عبر الإيميل أو خدمات الدردشة ، أو رفعها على مواقع مشاركة الملفات السحابية و من ثم إعادة تحميلها ، أو حتى في أحسن الظروف إستخدام كابل اليو اس بي لنقلها..

ما سنتطرق إليه في هذا الموضوع سيغنيك عن كل تلك الطرق الصعبة المرهقة التي تكلفك الكثير من الوقت و الجهد للوصول الى مختلف ملفاتك الموجودة على هارد ديسك حاسوبك من خلال هاتف الذكي أندرويد أو أيفون (iOS). حيث لن تكون مضطرا مع طريقتنا هذه الى تثبيت أي برنامج على حاسوبك ، أو تنفيذ العديد من الخطوات كما هو الحال مع الطرق الأخرى. فكلما في الأمر هي خطوة واحدة أو اثنتين لا غير.

+ إقرأ أيضا : كيف تقوم بمشاركة شاشة هاتفك أندرويد مع أكثر من صديق مع إمكانية إعطائهم صلاحية التحكم الكامل به.

طريقتنا السهلة و البسيطة لإرسال الملفات من صور و فيديوهات و وثائق من جهاز الكمبيوتر مهما كان نظام التشغيل الذي يعمل عليه : ( ويندوز / لينكس / ماك ) نحو الهاتف ستعتمد بالأساس على خدمة تدعى Portal و التي تدعم العمل على مختلف الهواتف و الأجهزة العاملة بالنظامين أندرويد و iOS .


كيف تقوم بإرسال ملفاتك من حاسوبك الى هاتفك أندرويد أو أيفون (iOS)  بإستخدام Portal

#1 بداية عليك تحميل تطبيق Portal السهل و الخفيف ، و المتاح للتحميل للأجهزة المحمولة العاملة بنظام أندرويد و iOS .

#2 بعد التأكد من أن حاسوبك و هاتفك الذكي مرتبطان بنفس الشبكة ، قم بالتوجه الى الرابط التالي portal.pushbullet.com من خلال متصفح حاسوبك  حيث سيظهر لك كود QR.
#3 قم بفتح تطبيق Portal الذي قمت بتثبيته أول الأمر على هاتفك ، ثم قم بمسح كود QR الظاهرعلى متصفح حاسويك من خلال كاميرا هاتفك ، لتتم بعد ثانيتن أو أقل عملية الربط بين حاسوبك و هاتفك بنجاح.

#4 بعد ذلك قم بسحب ملفاتك التي تود إرسالها من حاسوبك نحو هاتفك ، و ضعها في المكان المخصص لذلك في صفحة Portal على متصفح حاسوبك الذي سبق لك أن فتحته . لتنتقل بذلك كل تلك الملفات بشكل أوتومواتيكي من حاسوبك الى هاتفك ، و لتظهر لك على الواجهة الرئيسية لتطبيق Portal .
مواضيع ذات صلة :
+ كيف يمكنك إرسال الملفات الكبيرة الحجم بشكل مشفر ، آمن ، سهل عن طريق خدمة فايرفوكس الجديدة.
+ كيفية نقل و مشاركة الملفات بين جهازي كمبيوتر عبر الواي فاي WIFI بدون أنترنت أو راوتر.
+ كيفية معرفة المتصلين بشبكة الوايرلس خاصتك من هاتفك أندرويد و حظر المتطفلين منهم من الإتصال بالراوتر بشكل نهائي.
أسهل و أسرع طريقة على الإطلاق لنقل ملفاتك من الكمبيوتر الى الهاتف : اندرويد / iOS Reviewed by Rachid Boulahfa on 10/16/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.