أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تقوم بمشاركة شاشة هاتفك أندرويد مع أكثر من صديق مع إمكانية إعطائهم صلاحية التحكم الكامل به

ثلاث خطوات سهلة و بسيطة كل ما ستحناجه لمشاركة شاشة هاتفك أندرويد مع أي جهاز، مع إمكانية إعطائه صلاحية التحكم الكامل به دون أن يحتاج أصحابها لتثبيت أي شيء...

يُعد أندرويد من أكثر أنظمة التشغيل شعبية و استخداما على الإطلاق ، حيث يبلغ عدد مستخدميه أزيد من 70 % من مجموع مستخدمي الهواتف الذكية بمختلف أنظمتها، و ذلك لما يتميز به من ميزات و خواص قلّما تتوفر في الكثير من هذه الأنظمة . أهمها كثرة و وفرة التطبيقات التي يتم تطويرها في شتى المجالات بشكل يومي للعمل في بيئته . الشيء الذي يجعله دائما الخيار الأفضل لكل عاشق للتغيير و التفرّد و الوفرة .

في هذه التدوينة سنتطرق الى إحدى  تطبيقات أندرويد التي تجسد بالملموس حقيقة تفردّه عن باقي أنظمة التشغيل . هو تطبيق ScreenMeet الذي يمكّن مستخدميه من مشاركة شاشة عرض هواتفهم و أجهزتهم أندرويد مع مستخدمين آخرين و السماح لهم بمشاهدة كل ما يحدث عليها من أنشطة ، مع إمكانية التحكم في الأجهزة المثبت عليها و إحداث تغييرات بإعداداتها . الشيء الذي يمكن استخدامه للكثير من الأغراض : كتقديم الدعم الفني و التقني عن بعد ، تقديم الشروحات و التعلم عن بعد ، مشاركة الأنشطة مع الأصدقاء و أفراد الأسرة ....و الكثير من الإستخدامات التي لا حصر لها .

قد يبدوا تطبيق ScreenMeet للوهلة الأولى شبيها ببرنامج تيم فيور TeamViewer ، الغني عن التعريف و المستخدم بكثرة في الحواسيب المكتبية ، إلا أنه في الحقيقة يتجاوزه بعدة مراحل . ففي حين يمكنك مشاركة شاشة جهازك  في تيم فيور مع جهاز واحد فقط لا غير ، يسمح Screen Share  بمشاركتها مع أكثر من جهاز بكل سهولة و يسر ، و من دون حتى أن يضطر أصحاب الأجهزة الأخرى الى تثبيته .

الخطوات المتبعة لمشاركة شاشة هاتفك أندرويد مع أكثر من جهاز

الخطوات المتبعة في طريقتنا هذه لمشاركة شاشة أي هاتف أندرويد مع أكثر من جهاز ، جد سهلة و مباشرة ، ولا تحتاج منك أي مهارة غير عادية . فالتطبيق المستخدم في هذه الطريقة يفترض في مستخدميه أن يكونوا أصلا مبتدئين . لذا كل ما عليك فعله هو تتبع الخطوات السهلة التالية  :
1 - بداية قم بتحميل و تثبيت تطبيق ScreenMeet Mobile Screen Share من متجر جوجل بلاي ستور . بعد تنفيذه سيطالبك التطبيق إما بفتح حساب مجاني من عليه و من ثم تسجيل الدخول بواسطته ، أو بتسجيل الدخول مباشرة من حسابك جوجل بلس .

2 - بعد تسجيل الدخول ستظهر لك نافذة منبثقة تخبرك بأن أقصى عدد الأجهزة التي يمكنك مشاركة شاشتك معها ،لا تتجاوز في الحساب المجاني 10 أجهزة ، و للمزيد عليك الدفع للحصول على حساب بريميوم . بالنسبة للإستخدامات العادية  الحساب المجاني أكثر من كافي .

3 - في هذه المرحلة ، سيزودك التطبيق برابط  URL سترسله الى أصدقائك الذين تود مشاركة شاشة جهازك أندرويد معهم .ثم ما عليك بعد ذلك إلا الضغط على  على زر Start Now لتبدأ عملية المشاركة .

أما عن المستخدمين الآخرين الذين تود مشاركة شاشة جهازك معهم ، فما عليهم إلا الضغط على الرابط الذي أرسلته لهم ، لتظهر لهم شاشة هاتفك كما هي ، بمختلف الأنشطة و التحركات التي تحدث من عليها .

إقرأ أيضا :
- جوجل تطرح تطبيق حماية شخصية يسمح بمشاركة مكان تواجدك مع معارفك في الحالات الطارئة.
كيف تقوم بمشاركة شاشة هاتفك أندرويد مع أكثر من صديق مع إمكانية إعطائهم صلاحية التحكم الكامل به Reviewed by Rachid Boulahfa on 7/31/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.