أخبار الانترنت

فورماتيكا

تطبيق أندرويد / iOS مذهل للتعديل على صور الأفراد و تغيير جنسهم و أعمارهم بشكل لا يصدق

تطبيق سهل الإستخدام يعتمد على تقنيات الذكاء الإصطناعي يمكن من خلاله التلاعب بصور الأصدقاء و تغيير جنسهم من ذكر الى أنثى أو العكس...
كثيرة هي تطبيقات الهواتف الذكية المخصصة للتعديل على الصور و إضفاء بعض التأثيرات عليها ، التي من الممكن أن تجدها على متجر أبل أو جوجل بلاي بالمجان . لكن ما سنقترحه عليكم في هذه التدوينة يختلف تماما عن كلما هو موجود و يتجاوزها بمراحل عديدة الى درجة الذهول و الدهشة (و هذه ليست مبالغة مني). حيث من خلال تطبيقنا المقترح الذي يحمل إسم FaceApp يمكنكم التلاعب بأعمار الأصدقاء و جعلهم يبدون أصغر عمرا أو كُهّال، أو حتى تغيير جنسهم من ذكر الى أنثى أو العكس بشكل لم أصدقه أنا شخصيا أول مرة.

تطبيق FaceApp سهل الإستخدام و غير متطلب لأي مهارة ، حيث هو يعمل بشكل أوتوماتيكي و يعتمد بالكامل على تقنيات الذكاء الإصطناعي التي تتيح له التعرف على الوجوه بدقة متناهية و من ثم التعديل على ملامحها و إضفاء التأثيرات المطلوبة بشكل أكثر واقعية.

فمن خلال واجهته السهلة المفهومة كلما عليك فعله للإستفادة من تأثيراته المدهشة، هو إلتقاط صورة سيلفي مباشرة أو إختيار صورة مخزنة على ذاكرة جهازك (فهو يدعم كلتا الطريقتين) ، و ذلك بالضغط على الأيقونة المناسبة المخصصة لما تريد ، و التي ستجدها أسفل شاشة التطبيق.

بمجرد اختيارك أو إلتقاطك للصورة التي تريد تنفيد التأثيرات عليها ، يبدأ التطبيق بتحليلها و معالجتها ، الشيء الذي لن يستغرق في الغالب إلا بضع ثواني . لتحصل في الأخير على النتائج النهائية التي تكون عبارة عن 7 تأثيرات ، يمكنك مشاهدتها و التنقل بينها بالضغط على الأيقونة التي تمثل كل واحدة منها و هي : Smile ، Smile2 ، Spark ، Old ، Young ، Female و Male.

بالنسبة لأهم التأثيرات التي أثارت إنتباهي لدقتها و واقعيتها فهي : تأثيرات Female / Male التي يمكن من خلالها تغيير جنس صاحب الصورة بشكل مدهش يصعب تصديقه ، بحيث لا تبدو على الصورة المعدلة أي علامات واضحة تشير إلى أي عملية تعديل أو فبركة . و كذلك و مثال مع تأثيرات Young / Old التي يمكن من خلالها التلاعب بعمر صاحب الصورة..
أما عن التأثيرات الأخرى فأترككم لكي تجربوها و تعطونا رأيكم ، و إنطباعكم.....

تطبيق FaceApp متوفر لهواتف أندرويد و iOS بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي و متجر أبل .

مواضيع ذات صلة :
+ أدخل على شبكات واي فاي WiFi المحمية القريبة منك و احصل على أنترنت مجاني مع هذا التطبيق الفعال.
+ أخبار سارة لمستخدمي أندرويد ! جوجل تمنحكم تطبيقا مدفوعا كل أسبوع بشكل مجاني.
+ تطبيق مذهل من "تور" لكشف أي رقابة أو تتبع على خدمة الأنترنت ببلدك من أي جهة كانت. 
تطبيق أندرويد / iOS مذهل للتعديل على صور الأفراد و تغيير جنسهم و أعمارهم بشكل لا يصدق Reviewed by Rachid Boulahfa on 5/01/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.