أخبار الانترنت

فورماتيكا

أدخل على شبكات واي فاي WiFi المحمية القريبة منك و احصل على أنترنت مجاني مع هذا التطبيق الفعال

تطبيق مذهل يسمح بالدخول على شبكات واي فاي المحمية من دون الحاجة لمعرفة كلمات المرور أو حتى القيام بمحاولات الإختراق...
في ظل الإحتياجات المتنامية لشبكة الانترنت ، التي تعاضم دورها في حياتنا اليومية بشكل لا يمكن مقاومته أو نكرانه . لا أعتقد أنه يوجد أفضل من الولوج الى الأنترنت بشكل مجاني عبر شبكات واي فاي مجانية  دون الحاجة الى إدخال باسورد أو القيام بأي محاولات اختراق . قد يبدوا الأمر للوهلة الأولى صعب التصديق ، لكن ما سنقترحه عليكم في هذا الموضوع سيمكّنكم من ذالك بكل بساطة و من دون عناء.

طريقتنا المقترحة التي ستسمح لكم بالحصول على واي فاي مجاني ، تعتمد ببساطة على تطبيق مجاني سهل الإستخدام ، يدعى  Instabridge ، يقدم لكم بشكل مجاني إمكانية الإرتباط بالآلاف من شبكات الواي فاي عبر العالم  ، من ضمنهم طبعا من تتواجد بمدينتك التي تقطن بها . حيث يعمل التطبيق بمبدأ التعهيد الجماعي CrowdSourcing الذي يتيح للأفراد إدراج شبكات الواي فاي خاصتهم ضمن قاعدة بياناته و بالتالي السماح للآخرين بالولوج إليها من دون الحاجة الى إدخال أي كلمات مرور .

على عكس التطبيقات الأخرى التي تقدم خدمات مشابهة ، يتميز Instabridge بقاعدة بياناته الضخمة التي تغطي مختلف مناطق العالم ، الى جانب توفر نسخ منه تعمل على مخنلف الأجهزة المحمولة : أندرويد ، iOS ...بل و حتى من المتصفح مباشرة من دون تثبيت أي شيء.

التطبيق سهل الإستخدام و لا يحتاج الى خطوات عديدة للإستفادة من خدماته. كلما عليك فعله هو تحميل و تثبيته من الروابط المدرجة أعلاه . ثم تحديد مكانك من خلال الإجابة على بعض الأسئلة ، و إدخال رقم هاتفك و بيانات شبكت الواي فاي خاصتك في حال إن أردت مشاركاتها مع آخرين مع العلم أن هذه الخطوات ليست إجبارية ، و عملية مشاركة كلمة مرورك تتم على أعلى درجة من الآمان مع إمكانية التحكم فيمن سيستخدمها. 
بعد الإنتهاء من عملية التثبيت ، سبتم إدخالك الى صفحة التطبيق الرئيسية ، حيث ستظهر لك مختلف شبكات الواي المتاحة القريبة منك على شكل نقاط وردية ، في حين أن النقاط الرمادية ترمز الى الشبكات المحمية المغلقة التي تحتاج الى إذن من صاحبها

أدخل على شبكات واي فاي WiFi المحمية القريبة منك و احصل على أنترنت مجاني مع هذا التطبيق الفعال Reviewed by Rachid Boulahfa on 4/08/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.