أخبار الانترنت

فورماتيكا

شاب في 24 يُنهي حياته على المباشر في فيسبوك بعد تقديمه شرحا لكيفية الإنتحار | فيديو

بعد تقديمه شرحا مباشرا على فيسبوك لأهم الخطوات التي على المُنتحر القيام بها ، شاب في 24 من عمره يضع حدا لحياته بمنتهى البساطة..
في خطوة صدمت الكثير من المستخدمين عبر العالم ، أقدم طالب هندي يدعى Arjun Bharadwaj يبلغ من العمر 24 سنة على الإنتحار في بث مباشر على صفحته على فيسبوك . و ذلك بعد أن قدم  شرحا مقتضبا عن كيفية الإنتحار و الخطوات التي على المُنتحر اتخاذها قبل وضع حد لحياته.

مباشرة قبل إقدامه على القفز من نافذة غرفة الفندق الذي تواجد فيه ساعة انتحاره و التي كانت بالطابق 19 ، بث Arjun بصفحته الشخصية على فيسبوك فيديو امتد لحوالي دقيقة و 43 ثانية ، بدى فيه في حالة غير طبيعية و استعرض من خلاله بعض الخطوات التي يجب اتخاذها قبل الإنتحار من قبيل كتابة ملاحظات للأقارب والمعارف و احتساء الخمر...الى غير ذلك من الخطوات التي قدمها على أنها اختيارية.

بعد دقائق من قفزه من النافذة ، حظرت الشرطة الى عين المكان و عمدت الى  نقله الى المستشفى الذي اعلن وفاته بشكل رسمي . و قد وجدت الشرطة في غرفة المنتحر عدة ملاحظات تبين من خلالها ان Arjun انهى حياته بسبب إدمانه على المخدرات التي تسببت له في الكثير من المعانات  و الإخفاقات في حياته .

حسب تقرير لموقع India Times فإن Arjun كان تحت تأثير المخدرات أثناء بثه للفيديو على صفحته الشخصية ، حيث بدى في حالة غير طبيعية و هو يحتسي الخمر و يدخن . الفيديو المعروض تم حجبه من إدارة فيسبوك ، و طالبت السلطات الهندية وسائل الإعلام عدم بثه ، للضرر البالغ الذي قد يتسبب فيه الفيديو لعائلة و أصدقاء Arjun .

شاب في 24 يُنهي حياته على المباشر في فيسبوك بعد تقديمه شرحا لكيفية الإنتحار | فيديو Reviewed by l on 4/07/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.