أخبار الانترنت

فورماتيكا

أخبار سارة لمستخدمي أندرويد ! جوجل تمنحكم تطبيقا مدفوعا كل أسبوع بشكل مجاني

جوجل تضيف قسما جديدا الى متجرها تعرض من خلاله كل أسبوع تطبيقا أو لعبة مدفوعة بشكل مجاني ، و إليكم كيف تصلون إليه...
في إطار تحسين خدماتها على متجر جوجل بلاي  و الذي كانت قد بدأته بشكل واضح منذ مؤتمر مطوري الألعاب الأخير ، أقدمت جوجل على إتخاذ خطوة متقدمة في هذا المسار ، و ذلك بإضافة ميزة جديدة لمتجرها ، تمنح من خلالها للمطورين إمكانية عرض تطبيقاتهم و ألعابهم المدفوعة بالمجان لمدة محدودة تصل الى أسبوع.

الميزة الجديدة تُعتبر بمثابة فرصة للمطورين للوصول الى أكبر شريحة من المستخدمين بتطبيقاتهم المدفوعة ، الشيء الذي تنتهجه الكثير من الشركات في مختلف المجالات ، كخطة تسويقية اثبتت نجاحها . أما بالنسبة للمستخدمين فهي تعتبر كذلك فرصة لهم لتجربة بعض التطبيقات و الألعاب المدفوعة و معرفة ميزاتها و خواصها و الفروقات بينها و بين تلك المجانية ، و إن كانت حقا تستحق الشراء.

و للوصول الى هذه الخاصية بالنسبة للمستخدمين ، أضافت جوجل قسما جديدا الى واجهة متجرها ، يُعرف بالتطبيق المجاني لهذا الأسبوع "Free App Of The Week" ، و الذي من خلالها سيعرض متجر جوجل بلاي تطبيقا أو لعبة مدفوعة بشكل مجاني كل أسبوع .

بالنسبة للتطبيق المدفوع الي سيكون مجانيا لهذا الأسبوع  فهو لعبة Card Wars-Adventure Time التي يبلغ سعرها في الأيام العادية 2.99 دولار . سارع الى تحميلها و تجربتها قبل إنقضاء مدة العرض.

حسب تقرير لمجلة Android Police ، يمكن الوصول الى القسم الخاص بالعروض  المجانية الأسبوعية بشكل سهل و بسيط ، و ذلك عن طريق النقر على قسم التطبيقات "Apps section" ثم النزول للبحث عن قسم التطبيق المجاني "Free App Section" بالنسبة لمستخدمي الحواسيب .

أما بالنسبة لمستخدمي هواتف اندرويد ، و هم الأكثرية ، فيمكنهم ذلك عن طريق فتح متجر جول بلاي و النزول أسفل الشاشة الى أن يظهر لهم قسم التطبيق المجاني.

الميزة حاليا متاحة فقط لمستخدمي متجر جوجل بأمريكا . و من المتوقع أن تصل الى مختلف دول العالم في الأيام القليلة القادمة . و مع ذلك يمكن لكل الدول الإستفادة من هذا العرض في حالة حصول المستخدمين على الرابط المياشر للتطبيق المجاني لهذا الأسبوع.

أخبار سارة لمستخدمي أندرويد ! جوجل تمنحكم تطبيقا مدفوعا كل أسبوع بشكل مجاني Reviewed by Rachid Boulahfa on 3/30/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.