أخبار الانترنت

فورماتيكا

أخيرا نينتندو تطرح لعبتها المنتظرة Super Mario Run لهواتف أندرويد | رابط تحميل مباشر

حتى و إن لم يكن بلدك يدعم تحميل لعبة Super Mario Run الجديدة الخاصة بهواتف اندرويد : إليك رابط التحميل المباشر...
بعد أشهر من الترقب و الإنتظار ، أخيرا شركة نينتندو تطرح لعبتها Super Mario Run الأكثر طلبا و شعبية للتحميل المجاني على متجر جوجل بلاي بالنسبة لهواتف و أجهزة أندرويد . اللعبة مجانية الى حدود المستوى الأول فقط ، بعد ذلك على المستخدم دفع 10 دولارات للوصول الى باقي المستويات .

في العام الماضي كانت نينتندو قد أعلنت لأول مرة في تاريخها نيتها طرح لعبتها الشهيرة سوبر ماريو Super Mario Run لأنظمة غير تلك المستخدمة في أجهزة لعبها . و كخطوة أولى كانت قد خصت مستخدمي أنظمة iOS المملوكة لأبل بهذه اللعبة دون غيرهم ، حيث حققت نجاحا منقطع النظير ، حتى أنها احتلت المرتبة الأولى كأكثر التطبيقات تحميلا على متجر أبل لما يزيد عن الشهر . الآن جاء الدور على أندرويد الذي انتظر مستخدموه مدة طويلة امتدت لأشهر حتى يتمكنوا من لعب هذه اللعبة على أجهزتهم .

كما هو الحال في النسخة المطروحة لأنظمة iOS  ، تقدم لعبة سوبر ماريو الخاصة بأندرويد للاعبيها ، إمكانية الإختيار بين 3 أنماط مختلفة :
- World Tour : النمط العادي المتعارف عليها في كل إصدارات ماريو منذ إطلاقه . حيث يتوجب على اللاعبين خوض مغامرة لإنقاذ الأميرة من الوحش ، و ذلك عبر قطع 6 عوالم مختلفة .
- Toad Rally  : نمط يتم فيه التحدي بين اللاعبين.
- Kingdom Builder : على اللاعبين في هذا النمط بناء مملكتهم الخاصة .


تحميل لعبة Super Mario Run بشكل مباشر في حالة عدم دعم بلدك لها في بلاي ستور

لعبة سوبر ماريو الجديدة متوافقة مع أندرويد 4.2 و كل الإصدارات اللاحقة ، و هي مطروحة حاليا في أزيد من 100 بلد ، يمكنك التحقق إن كان بلدك يدعمها من خلال اللائحة الموجودة في الرابط التالي :Super Mario’s website . اللعبة كما سبق الإشارة مجانية فقط  حتى المستوى الثالث ، بعدها و لفتح باقي المستويات يتوجب عليك دفع 10 دولارات .

يمكنكم تحميل اللعبة من خلال الرابط المباشر التالي على : متجر بلاي ستور Mario. و في حالة إن لم يكن بلدكم يدعمها يمكنكم تحميلها بشكل مباشر من الرابط التالي : Formatika_Super_Mario_Run.

مواضيع ذات صلة :
أخيرا نينتندو تطرح لعبتها المنتظرة Super Mario Run لهواتف أندرويد | رابط تحميل مباشر Reviewed by Rachid Boulahfa on 3/23/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.