Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

أفضل تطبيق لقفل تطبيقات أندرويد و حمايتها من الفضوليين : Hexlock ميزات إقفال غير مسبوقة

أحد أكثر التطبيقات المتخصصة في حماية التطبيقات و إقفالها ، استخداما و تحميلا من طرف المستخدمين ، يمكن من خلاله اختيار وضع قفل حماية على تطبيقات معينة دون غيرها ، إما باستخدام باسورد ، نمط Pattern أو بصمة الأصابع.
أصبحت الهواتف الذكية في أيامنا هاته جزءا لا يتجزأ من حباتنا اليومية . خاصة تلك التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد ، بإعتبارها الأكثر استخداما ، و الأوسع إنتشارا. فأصبحت تحتوي كل أسرارنا و أدق نفاصيل حياتنا . الشيء الذي قد يشكل مصدر قلق للكثيرين ، و يدفعهم للبحث عن طرق آمنة لحماية بياناتهم الشخصية من الفضوليين و المقتحمين .

 عندما نتحدث عن البيانات الشخصية فلا نقصد هنا فقط تلك المخزنة في الذاكرة الداخلية للهاتف من صور و فيديوهات . بل الأمر يتعدى ذالك الى تلك المحفوظة على مختلف تطبيقات و خدمات جهازك ، و التي هي الأخرى تحتاج الى حماية و إقفال . فمثلا عند فتح أي أحد لتطبيق واتس اب بهاتفك ، سيكون بكل بساطة قادرا على الوصول الى كل الرسائل و الصور و الفيديوهات المتبادلة عبره .

بدافع الحرج أو السهو و النسيان ، دائما ما قد تسقط هواتفنا الغير محمية و الغير مقفلة الشاشة في أيادي الآخرين من أصدقاء و أفراد عائلة و غير ذلك ، دون أن نستطيع أن نتأكد من عدم قدرتهم على الوصول الى بياناتنا الشخصية . لذا في هذه التدوينة سنحاول تجنيبكم كل هذا و الزيادة من أمن معلوماتكم الشخصية ، و ذلك بوضع قفل حماية على خدمات و تطبيقات معينة دون غيرها لا يستطيع أي أحد الوصول و الدخول إليها ، حتى و إن سمحتم له بإستخدام هاتفك .

Hexlock أفضل تطبيق قفل تطبيقات اندرويد لحماية خصوصيتك و بياناتك الشخصية

إن كنت في حاجة الى تطبيق حماية ، متخصص في قفل التطبيقات على هاتفك أندرويد و تأمين بعضها دون غيرها ،  فلن تجد أفضل من تطبيق القفل Hexlock ، الذي صنف هذا العام كأفضل تطبيق في هذا المجال، و الذي سيساعدك في الحفاظ على خصوصيتك ، و على منع أي شخص آخر من الوصول الى التطبيقات التي قمت بقفلها من خلاله . هذا بالإضافة الى أنه يقدم لمستخدميه الكثير من الخيارات المخصصة التي ستسمح لهم بالوصول ببياناتهم الشخصية الحساسة المخزنة على مختلف تطبيقاتهم الى أعلى درجات الآمان.

أثناء تثبيت تطبيق القفل Hexlock على هاتفك أندرويد ، ستكون مطالبا باختيار طريقة إقفال تطبيقاتك و ضبط إعداداتها ، و التي ستكون محصورة أول الأمر بين النمط  Pattern و الباسورد ، مع إمكانية إختيار إقفال التطبيقات عن طريق البصمة في و قت لاحق من إعدادات التطبيق . كما يمكنك أيضا من خلال Hexlock وضع إعدادات مخصصة على شكل بروفايلات Profiles تمكن المستخدمين من ضبط طرق الحماية و اختيار التطبيقات التي يجب قفلها بشكل أوتوماتيكي حسب الأمكنة التي يتواجدون فيها .

فمثلا قفل و طريقة حماية التطبيقات في مكان العمل ، سيختلف و يتغير بشكل أوتوماتيكي عن قفل الحماية في المنزل و هكذا ، حسب الإعدادات و الإختيارات المسبقة التي قمت بضبطها .
الى جانب عمله الرئيسي في قفل التطبيقات و حمايتها ، بشكل جزئي أو كلي ، يمكن استخدام Hexlock  أيضا في حماية  الصور و الفيديوهات و إقفالها بباسورد ، و ذلك بفضل خاصية Media Vault أو ما يمكن ترجمته الى نفق الميديا ، التي تسمح بتأمين صورك و فيديوهاتك في معرض خفي مقفل ، لا يمكن لأحد الوصول إليه .

أهم خصائص و مميزات تطبيق قفل التطبيقات Hexlock  :

- وضع قفل حماية على الإيميلات و تطبيقات المراسلات و الدردشة الفورية ( واتس اب ، فيس بوك..)
- حماية الصور و الفيديوهات و إقفالها بباسورد و وضعها في نفق آمن
- قفل التطبيقات بكلمة مرور و حمايتها من الفضوليين و المقتحمين
- إقفال الألعاب و حماية التطبيقات من الأطفال الفضوليين
- إقفال النظام و التحكم في واي فاي و إعدادات هواتف و أجهزة أندرويد
- يدعم خاصية إقفال التطبيقات عن طريق بصمة اليد .
أفضل تطبيق لقفل تطبيقات أندرويد و حمايتها من الفضوليين : Hexlock ميزات إقفال غير مسبوقة Reviewed by Rachid Boulahfa on 10/14/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.