أخبار الانترنت

فورماتيكا

أخيرا أدوبي تطرح للتحميل المجاني نسخة من برنامج فوتوشوب لهواتف أندرويد

أخيرا تطبيق أدوبي فوتوشوب Adobe Photoshop متوفر للتحميل المجاني لهواتف و أجهزة أندرويد : أدوات و تأثيرات مذهلة و غير مسبوقة 
إن كنت من محبي إنشاء و تعديل الصور و من مستخدمي هواتف و أجهزة أندرويد ، فلا بد أن الخبر التالي سيهمك و في أغلب الظن سيسعدك.
في خطوة هي الأولى من نوعها قامت شركة أدوبي بطرح نسخة مبسطة من برنامج رسومياتها الأشهر على الإطلاق Fotoshop موجه بالأساس لمستخدمي الهواتف و الأجهزة العاملة بنظام التشغيل اندرويد ، تحمل إسم Fotoshop Fix ، الشيء الذي سيمكن هؤلاء المستخدمين الذين يتجاوز عددهم  1.4 بليون من التعديل على صورهم  و إضفاء بعض الرتوشات عليها مباشرة على هواتفهم ، دون أن يضطروا الى تحميلها على حواسيبهم و التعديل عليها كما كان الأمر في السابق .

تجد الإشارة الى أن شركة أدوبي كانت قد طرحت مطلع هذا العام  Photoshop Fix for iOS لهواتف أيفون و تابلت أيباد و مختلف الأجهزة التي تشتغل بنظام أبل . و الذي بمجرد اطلاقه أصبح أحد أكثر التطبيقات استعمالا و تحميلا من طرف المستخدمين . الأمر الذي جعل أدوبي توسع من نطاق الفئة المستهدفة لتشمل أيضا مستخدمي أندرويد بمختلف فئاتهم و شرائحهم .

photoShop Fix تقدم لمستخدميه مجموعة من الأدوات الأساسية التي تسمح بالقيام بالكثير من التأثيرات و التعديلات على الصور مثل : ضبط التعريض  exposure ، تعديل درجة صفاء اللون saturation و ضبط التباين contrast ...
 للوهلة اللأولى  ربما قد تتساءل عما يجعل هذ التطبيق مميزا عن غيره . فكل التأثيرات التي سبق ذكرها موجودة في المئات من تطبيقات التعديل على الصور المتاحة للتحميل المجاني على متجر جوجل بلاي . لكن بمجرد التمعن في كل الخواص و الميزات التي جاء بها photoShop Fix ، ستدرك حقا أن عملاق البرامج و الأدوات الرسومية أدوبي، لا يمكن أن يطرح إلا ما هو جديد و غير مسبوق . فإلى جانب تلك الخواص العادية التي سبق ذكرها . جاء التطبيق الجديد بالكثير من الأدوات المتفردة ، من قبيل الأدوات Liquefy و Smoothen و healing التي تسمح بالقيام بالكثير من التأثيرات على الأشياء و الأشخاص  و تساهم بقدر كبير في تحسين الصور.

بالرغم من ذلك لا يمكن إعتبار هذا التطبيق بديلا حقيقيا للبرنامج المكتبي فوتوشوب . فلا مجال للمقارنة . لكن يمكن اعتباره  كخطوة أولى نحو طرح تطبيق احترافي في المستقبل ، في مجال التعديل على الصور على منصات الأنظمة المحمولة مثل أندرويد و iOS .

photoShop Fix مطروح حاليا للتحميل المجاني على متجر جوجل بلاي ستور ، و هو يعمل على هواتف و الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد لوليبوب 5.0 و الإصدارات الأحدث .
أخيرا أدوبي تطرح للتحميل المجاني نسخة من برنامج فوتوشوب لهواتف أندرويد Reviewed by l on 11/04/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.