Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

تقرير مفاجئ : 92% من المستخدبين أحبوا ويندوز 10


حسب آخر الدراسات المنشورة حديثا من احدى كبرى الشركات المتخصصة في البحث و التحليل المعلوماتي ، حصل نظام مايكروسوفت الجديد ويندوز 10 على كم هائل من التعليقات الإيجابية على مختلف وسائل التواصل الإجتماعية  ، بما يقدر ب 92%  .

مباشرة بعد أسابع قليلة من طرح شركة مايكروسوفت لنظامها الجديد ويندوز 10 بنسخته الرسمية ، حصل هذا الأخير على اهتمام بالغ من الرواد و المهتمين بالتكنولوجيا المعلوماتية . حيث من الواضح أن مايكروسوفت قد حاولت جاهدة من خلال نظامها الجديد تفادي أخطاء انظمتها السابقة و إخراج هذا الأخير في حلة تلبي مختلف متطلبات المستخدمين بكافة أنواعهم و أذواقهم.

حسب آخر دراسة قامت بها شركة BrandWatch فإن عدد المستخدمين المعجبين بويندوز 10 أكثر بكثير من الكارهين له . وخلصت الدراسة الى أن ما يقارب 92 % من المستخدمين أحبوا النظام الجديد ، بالرغم من المآخذات الكثيرة حول قدرة هذا الأخير على حماية خصوصيات مستخدميه .

وقد حللت BrandWatch ما يقارب 7000 من الكتاب و المدونين الرقميين الى جانب مختلف التوجهات في مختلف وسائل التواصل الإجتماعية التي تناولت مواضيع و تدوينات حول ويندوز 10 .لتصل في الأخير الى خلاصة أن 92% أبدوا ردود إيجابية مقابل 8% أظهروا مشاعر سلبية تجاه ويندوز 10 .

وحول أهم الخواص و الخدمات التي نالت اعجاب و استحسان مستخدمي ويندوز 10 أشارت الدراسة الى ان المساعد الشخصي الرقمي Cortana هو المتصدر للائحة  ، يليه متصفح Edge ، ثم Xbox Integration . ومن جهة اخرى نالت قائمة إبدأ Start Menu لقب أكثر الخواص كرها لدى المستخدمين .

أما عن كورتانا المساعد الرقمي الذكي لمايكروسوفت فقد إعتبره الكثيرون النقطة الأكثر تأثيرا في توجهات و قرارات الكثير من المستخدمين ، فقد استطاعت مايكروسوفت أن تجعل منه المساعد الشخصي  الأول القادر على مساعدة المستخدمين في شتى المجالات ، فبإستطاعة كروتنا المساعدة على كتابة الرسائل النصية و إجراء المكالمات و التذكير بالمواعيد و الملاحظات و الأكثر من ذلك بإستطاعة كروتانا بعد فترة من الإستخدام أن تكوّن فكرة كاملة عن اهتمامات المستخدمين ، الشيء الذي يجعلها تقترح عليك الكثير من المواضيع و المستجدات التي لها علاقة بإهتماماتك .
تقرير مفاجئ : 92% من المستخدبين أحبوا ويندوز 10 Reviewed by Rachid Boulahfa on 8/23/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.