أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تقوم بإضافة ميزة إقفال الشاشة و التطبيقات عن طريق الوجه الى أي هاتف اندرويد مهما كان

طريقة سهلة و بسيطة يمكنك من خلالها إضافة ميزة إقفال الهاتف و التطبيقات عن طريق بصمة الوجه الى هاتفك اندرويد القديم  الذي لا يدعم هذه التقنية بشكل افتراضي...
يمتاز نظام التشغيل المحمول اندرويد عن غيره من الأنظمة الأخرى بمرونته البالغة و دعمه اللا محدود للميزات المخصصة التي يمكن إضافتها له بكل سهولة ، بالرغم من عدم دعمه لها بشكل إفتراضي . و ذلك فقط بتثبيت بعض التطبيقات الخارجية الموثوقة التي تتكفل هي بكل شيء دون أن تتكبد انت أي عناء يذكر.

و من بين تلك الميزات الرائعة التي يمكنك إضافتها الى هاتف أندرويد أيا يكن : ميزة إقفال الهاتف عن طريق التعرف على الوجه ، و التي تُعتبر إحدى أحدث تقنيات الحماية التي عملت كبريات الشركات المصنعة للهواتف الذكية على إدماجها في أحدث إصدارات هواتفها ، أيفون إكس علي سبيل المثال ، و التي كانت أحد الأسباب الرئيسية لزيادة الإقبال عليها.

مواضيع ذات صلة :
+ كيف يمكنكم ربح بعض المال السهل فقط عن طريق فتح و إغلاق قفل شاشة هاتفكم أندرويد.
+ أفضل تطبيق لقفل تطبيقات أندرويد و حمايتها من الفضوليين : Hexlock ميزات إقفال غير مسبوقة.
حوّل هاتفك أندرويد الى جهاز مراقبة و تنصت متطور فقط بتحميل تطبيق "إدوارد سنودن" المجاني الجديد.

في موضوعنا هذا سنقترح عليكم إحدى الطرق السهلة و البسيطة التي يمكنكم من خلالها إضافة ميزة إقفال الهاتف عن طريق الوجه الى هواتفكم أندرويد القديمة التي لا تدعم هذه الميزة بشكل افتراضي ، و ذلك عبر تنفيذ بعض الخطوات السهلة و البسيطة .

كيف تقوم  بإقفال هاتفك أندرويد و ما يحتويه من تطبيقات عن طريق وجهك

1 - طريقتنا ببساطة تعتمد على احدى تطبيقات اندرويد المجانية الموثوقة التي تدعى ب  IObit Applock: Face Lock & Fingerprint Lock 2018 ، و التي عليكم بداية تثبيتها على هواتفكم من متجر جوجل بلاي.

2 - بعد انتهاء عملية التثبيت ، قم بفتح التطبيق و تنفيذ ما سيطلبه منك من إدخال للباسورد أو نمط الدخول حسب اختيارك.

3 - في المرحلة اللاحقة ، قم بإختيار الخدمات و التطبيقات التي ستشملها عملية الإقفال بشكل عام. مع إعطاء التصاريح المطلوبة  لتطبيق الإقفال لإتمام عمله بنجاح.

4 - بعد ذلك قم بالنقر على الثلاث نقاط أعلى يسار التطبيق ، ثم اختر خيار Face unlock . ليبدأ التطبيق بتحميل قاعدة بيانات خاصية الإقفال عن طريق الوجه. كما تشير الصور أسفله.

5 - بمجرد الإنتهاء من المرحلة السابقة ، سيكون عليك توجيه الكاميرا الى وجهك ، بحيث يتوسط شاشة التطبيق ، لتبدأ عملية رصد و معالجة وجهك ، و تخزين كل البيانات المتعلقة به في قاعدة بيانات التطبيق.

 6 - ثم أخيرا عليك اختيار التطبيقات و الخدمات التي تريد إقفالها و حمايتها عن طريق بصمة الوجه.
و بهذا تكون قد أتممت كل الخطوات بنجاح ، و أضفت خاصية حماية و إقفال هاتفك اندرويد و كلما يحتويه من تطبيقات و خدمات عن طريق بصمة الوجه .
كيف تقوم بإضافة ميزة إقفال الشاشة و التطبيقات عن طريق الوجه الى أي هاتف اندرويد مهما كان Reviewed by Unknown on 2/17/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.