Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف يمكنكم ربح بعض المال السهل فقط عن طريق فتح و إغلاق قفل شاشة هاتفكم أندرويد

أحد أسهل الطرق و أكثرها موثوقية لربح بعض المال عن طريق هاتفك أندرويد : من دون عناء و من دون إعلانات مزعجة

كما كلنا يعلم ، فإن إنفاق المال أسهل بكثير من كسبه و جمعه . و من آخر الأشياء التي يمكن أن تختر ببالك أنها من الممكن ان تكون سببا في كسبك لبعض النقود هي جهازك أندرويد . فبالرغم من كثرة التطبيقات التي ستجدها على متجر بلاي ستور ، و التي يدّعي أصحابها أنها ستُكسبك المال بكل سهولة ، فإنها في الغالب عبارة عن سبامات أو في أحسن الأحوال عديمة الفائدة و غير فعالة . هل فكرت يوما بكسب المال فقط عن طريق فتح و إغلاق قفل شاشة هاتفك أندرويد ؟ بالرغم من غرابة الفكرة و صعوبة تصديقها ، فإن هذا ممكن . و إليكم كيف يمكنكم ذلك .

كيف يمكنك كسب المال عن طريق فتح قفل شاشة هاتفك أندرويد

في هذه التدوينة سنتطرق للحديث عن أحد التطبيقات التي  ستمكّنكم بسهولة من كسب و ربح بعض المال فقط عن طريق فتح و إغلاق قفل شاشة هاتفكم أندرويد ، و مشاهدة بعض الأخبار . فتطبيقنا لهذا الموضوع Slidejoy يعد أحد أسهل تطبيقات أندرويد لربح المال عبر الأنترنت ، و أكثرها موثوقية . فكلما عليك فعله للربح من خلاله هو مشاهدة بعض الأخبار و الإعلانات الخفيفة و الغير مزعجة ، التي ستظهر لك مباشرة من على قفل شاشتك . لتحصل في الأخير مقابل ذلك على بعض المال ، الذي يمكن أن ترسله مباشرة الى حسابك بايبال ، أو حتى تستخرجه على شكل بطائق هدايا ، يمكن من خلالها شراء ما تحتاجه من متاجر إلكترونية معينة .

طريقة استخدام تطبيق Slidejoy لربح المال

استعمال تطبيق Slidejoy جد سهل ، و لا يحتاج منك أي مهارة و لا يأخذ منك أي وقت ، الشي الذي يميزه عن غيره ، و يجعله الإختيار الأول لمن يريد أن يكسب بعض المال في أوقات فراغه :

- بداية عليك تحميل و تثبيت تطبيق Slidejoy- Lock Screen Cash على جهازك أندرويد .

- بمجرد فتح تطبيقك ستكون مطالبا بتسجيل الدخول عبر حسابك فيسبوك أو فتح حساب جديد على التطبيق ، و من ثم الدخول عبره .

- بمجرد تسجيل الدخول سيُظهر لك التطبيق شرحا مصورا واضحا لكيفية استخدام Slidejoy . يمكن اختصاره في أنه عليك مشاهدة بعض البطائق التي تحتوي على أخبار أو إعلانات لمنتجات معينة ،  و التي سيُظهرها لك التطبيق كلما فتحت قفل شاشة جهازك أندرويد .
. فتح قفل الشاشة من أعلى سيجعلك تشاهد المزيد من الأخبار.
. فتح قفل الشاشة من الجهة اليمنى سيؤدي بك مباشرة الى الشاشة الرئيسية لجهازك .
. فتح قفل الشاشة من الجهة اليسرى للحصول على المزيد من العلومات عن المحتوى .
. فتح قفل الشاشة من أسفل سيجعلك تصل مباشرة الى قائمة اختصارات تطبيقاتك و تنبيهات جهازك .

الجيد و الجديد في تطبيق SlideJoy هو أنه يمنحك فرصة ربح المال بطريقة مريحة و غير مزعجة ، كما يمكن استخدامه أيضا كتطبيق قفل شاشة عادي ، يمكنك الولوج من خلاله الى جهازك و الوصول و متابعة أحدث الأخبار و المستجدات و التخفيضات من دون عناء و بضغطة زر .
كيف يمكنكم ربح بعض المال السهل فقط عن طريق فتح و إغلاق قفل شاشة هاتفكم أندرويد Reviewed by Rachid Boulahfa on 8/13/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.