أخبار الانترنت

فورماتيكا

واتساب تضيف ميزة محادثات الفيديو الجماعية لهواتف اندرويد و ايفون - إليكم كيف تستخدمونها !

أخيرا واتساب تُضيف هذه الميزة الجديدة الأكثر طلبا و انتظارا من طرف المستخدمين و التي تسمح لهم بإجراء مكالمات فيديو جماعية تجمع عددا من المستخدمين في آن واحد ...
كنا قد حدثناكم في تدوينة سابقة عن خبر شروع واتساب في اختبار ميزة دردشة الفيديو الجماعية التي تُعد أحد أكثر الميزات انتظارا و طلبا من طرف المستخدمين ، و التي كانت قد اعلنت عنها فيسبوك - الشركة المالكة لواتساب منذ ماي الماضي في مؤتمرها السنوي F8 ..

و بعد مدة من الإختبارات على ميزة المحادثات و الدردشة المرئية الجماعية ، شملت عينة مختارة من المستخدمين دون غيرهم  ، ها هي أخيرا واتساب تطرح بشكل رسمي هذه الميزة لمختلف الأجهزة التي تعمل بنظامي أندرويد و iOS .

حسبما جاء في تصريح رسمي نُشر على مدونة واتساب الرسمية ، فإن هذه الميزة الجديدة جرى تصميمها و تقديمها بشكل يسهل معه على المستخدمين إجراء مكالمات مرئية جماعية مع مختلف جهات الإتصال ، في مختلف  ظروف الشبكة.

و حاليا تسمح ميزة المحادثات و دردشة الفيديو الجماعية في واتساب الجمع بين 4 مستخدمين كحد اقصى في محادثة واحدة .  مع ضمان خصوصيتها عبر تشفير end to end التي تدعمه.

كيف تقوم بإجراء المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو الجماعية على واتساب ؟

- بداية لإستخدام هذه الميزة ، عليك التاأكد بأنك تشتغل على آخر نسخة من واتساب ، و إن لم يكن كذلك قم بتحديثها.

- لبدء تشغيل الميزة ، قم  بإجراء إتصال صوتي أو فيديو مع أي شخص من مجموعتك ، ثم اضغط على زر Add participant لإضافة المشاركين الآخرين الى المحادثة الجماعية. و الذي ستجده أعلى يمين واجهة الإتصال.

من المتوقع أن يحب مستخدموا واتساب الذين يزيد عددهم عن 1.5 مليار مستخدم  ، هذه الميزة الجديدة الرائعة  و يرحبوا بها ، لما قد تسمح لهم بالقيام به ، و ما فيها من فائدة قد تُستخدم في مختلف المجالات....

مواضيع ذات صلة :
+ هذا التطبيق الجديد سيسمح لك بالتجسس على واتساب أصدقائك و مراقبة و تتبع أنشطتهم.
+ تحميل gbwhatsapp - النسخة المعدلة و الآمنة من واتساب ذات الميزات المتقدمة بآخر اصداراتها 2018.
كيف تقوم بإرسال رسالة واتساب لعدد من الأصدقاء (أكثر من 256 شخص) دفعة واحدة بضغطة زر - دون استخدام مجموعات الدردشة.
واتساب تضيف ميزة محادثات الفيديو الجماعية لهواتف اندرويد و ايفون - إليكم كيف تستخدمونها ! Reviewed by Rachid Boulahfa on 7/31/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.