أخبار الانترنت

فورماتيكا

أخيرا واتساب تطرح هذه الميزة الجديدة الأكثر انتظارا و طلبا من طرف المستخدمين

بعد سلسلة من التحسينات و التطويرات التي شرعت واتساب منذ مدة في تنفيذها على خدماتها ، و التي وصلت الى أوجها مع إضافة ميزة الدردشة و المحادثات عبر الفيديو منذ أشهر قليلة مضت ، و التي كان لها الأثر الأكبر في الزيادة من شعبيتها و القضاء على أي فرصة لدى منافسيها للإقتراب من ريادتها في هذا المجال . ها هي اليوم تضرب مرة اخرى و بقوة ، عبر إستحداث أحد الميزات الأخرى الأكثر انتظارا و طلبا ، ألا و هي ميزة دردشة الفيديو الجماعية.

مواضيع ذات صلة :
+ هذا التطبيق الجديد سيسمح لك بالتجسس على واتساب أصدقائك و مراقبة و تتبع أنشطتهم.
+ تحميل gbwhatsapp - النسخة المعدلة و الآمنة من واتساب ذات الميزات المتقدمة بآخر اصداراتها 2018.
+ هذه الميزة الجديدة في واتساب ستسمح لكم بتتبع أصدقائكم و تحديد أماكن تواجدهم بدقة على خرائط جوجل.

تسمح الميزة الجديدة التي لا زالت تحت الإختبار و لم يتم إطلاقها بشكل رسمي بعد للمستخدمين بالتحدث و الدردشة المباشرة صوتا و صورة في مجموعات ، كما هو الحال في خدمة دردشة الفيديو الجماعية في تطبيق سكايبي Skype ، المتفرد و الرائد في هذا المجال .

حسب الصور و الفيديوهات التي تم مشاركتها من طرف بعض المستخدمين الذين تم اختيارهم لتجربة هذه الميزة الجديدة ، فإن الشاشة الرئيسية  التي تظهر للمشاركين في دردشة الفيديو الجماعية في واتساب ، لا تختلف كثيرا عن شاشة المحادثات العادية التي عهدنا استخدامها ، فهي الأخرة تحتوي على زر إغلاق المكالمة ، بلإضافة الى زر إغلاق المايكروفون و الكاميرا - كما يظهر في الصورة أدناه...
كما تم الإشارة من قبل ، فميزة دردشة الفيديو الجماعية الجديدة في واتساب لا زالت قيد التجربة ، و لم يتم طرحها إلا لفئة قليلة من المستخدمين ، و ذلك لغرض اختبارها و رصد الأخطاء التي من الممكن ان تشوبها ، قبل طرحها بشكل رسمي لعموم المستخدمين قريبا.
أخيرا واتساب تطرح هذه الميزة الجديدة الأكثر انتظارا و طلبا من طرف المستخدمين Reviewed by Rachid Boulahfa on 5/23/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.