أخبار الانترنت

فورماتيكا

تحميل gbwhatsapp - النسخة المعدلة و الآمنة من واتساب ذات الميزات المتقدمة بآخر اصداراتها 2018

لفتح أكثر من حساب واتساب على هاتفكم اندرويد ، و إخفاء مشاهدة الرسائل و التحكم بشكل عالي و متقدم في حساباتكم ... و عمل كلما لا يسمح به تطبيق واتساب الرسمي ، إليكم التطبيق الأسطوري الآمن gbwhatsapp بآخر اصداراته 6.25 ...
بالرغم من كثرة عدد الميزات و الخصائص الرائعة التي يقدمها تطبيق الدردشة الأشهر على إطلاق واتساب لمستخدميه ، إلا انه لا زال قاصرا على أن يروي عطشهم المتنامي لميزات جديدة تمنحهم تحكما أفضل و أكثر تقدما بتطبيقاتهم و حساباتهم . الشيء الذي يدفعنا و إياهم للبحث عن حل بديل لتطبيق واتساب الرسمي  ، يمكّننا من كل ما يسمح به هذه الأخبر و يزبد عنه ببعض الميزات اتي تجعل تجربة استخدام خدمات واتساب أكثر فاعلية و استجابة لمتطلباتنا . و  الذي في اعتقادي لن نجده إلا في تطبيق مثل gbwhatsapp .

+ إقرأ أيضا : هذه الميزة الجديدة في واتساب ستسمح لكم بتتبع أصدقائكم و تحديد أماكن تواجدهم بدقة على خرائط جوجل.

ما هو gbwhatsapp ؟ و ماهي مميزاته ؟

gbwhatsapp في الحقيقة هو أحد نسخ تطبيق واتساب المعدلة ، التي تم حشوها و دمجها بالعديد من الميزات الرائعة ، بغرض تجاوز عجز تطبيق واتساب بصيغته الرسمية ، و الرفع من مستوى تحكم المستخدمين بحساباتهم و تطبيقاتهم ، و تشمل هذه الميزات كلا من : اخفاء مشاهدة الرسائل و التنبيهات، فتح أكثر من حساب واتساب على الجهاز الواحد ، إمكانية تغيير شكل التطبيق بالكامل (ثيمات) ، إرسال ملفات الفيديو و الأوديو ذات الأحجام الكبيرة ..... و غيرها الكثير و الكثير من الميزات.

بالرغم من أن هناك عددا من التطبيقات و الخدمات  المنافسة ل gbwhatsapp مثل : WhatsApp Plus و YOWhatsApp ، إلا انه في تقديري و تقدير الكثيرين يُعد أفضل تطبيق واتساب معدل ، إذ انه يعمل على مختلف أجهزة اندرويد بدون استثناء ، سواء تلك التي تم عمل روت لها ، أو لم يتم  ، بالإضافة الى انه قادر على العمل جنب الى جنب على جهاز واحد مع تطبيق واتساب الرسمي دون ادنى مشكل ، سامحا بذلك لمستخدميه بفتح اكثر من حساب على أجهزتهم.

هل يعد gbwhatsapp تطبيقا غير آمن ، و من هم مطوروه ؟

بالنسبة لمطور تطبيق gbwhatsapp هو ليس فردا واحدا ، او شركة ما ، بل هم مجموعة من المطورين المستقلين الذي ينتمون الى مجتمع يدعى ب gbmods ، و هو من التطبيقات التي أثبتت جدارتها على مدار سنوات من طرح عدد من إصداراته المنتظمة ، حيث لم يُسجل عليه أي انتهاك لخصوصية المستخدمين ، أو تشكيل أي تهديد على أمنهم و امن حساباتهم .

أما عن تلك الأقاويل التي تروج عن إمكانية حظر حسابات المستخدمين الذين يستخدمون تطبيقات واتساب المعدلة ، فهذا بشكل مؤكد لا يندرج على gbwhatsapp ، إذ انه يأتي بمجموعة ميزات و خواص متقدمة تقيه من أي حظر.

كيفية تثبيت و استخدام تطبيق gbwhatsapp ؟

بالنسبة لطريقة تثبيت و استخدام gbwhatsapp فهي سهلة و روتينية ، كما هو الحال مع تطبيق واتساب الرسمي ، ما عدا أن على المستخدم لتثبيت هذا التطبيق ، تفعيل خاصية المصادر الغير معروفة بعد تحميله ، و ذلك عبر الذهاب في المسار الآتي من جهازه اندرويد : Settings > Security > Unknown Sources .

يمكنكم تحميل آخر إصدارات gbwhatsapp من خلال هذا الرابط المتجدد : Download _ gbwhatsapp 6.25.

مواضيع ذات صلة :
+ كيف تقوم بعمل و إنشاء رموز تعبيرية Emoji خاصة بك إنطلاقا من هاتفك أندرويد - iOS.
+ ثغرة في واتساب يمكن من خلالها لأي شخص مراقبة أوقات نومك و استيقاظك و أشياء أخرى.
+ أخيرا طرح تطبيق الدردشة المذهل Briar الأكثر أمنا و سرية و القادر على العمل من دون انترنت.
تحميل gbwhatsapp - النسخة المعدلة و الآمنة من واتساب ذات الميزات المتقدمة بآخر اصداراتها 2018 Reviewed by Rachid Boulahfa on 3/03/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.