أخبار الانترنت

فورماتيكا

هذه الميزة الجديدة في واتساب ستسمح لكم بتتبع أصدقائكم و تحديد أماكن تواجدهم بدقة على خرائط جوجل

إليكم كيف يمكنكم مشاركة مواقع تواجدكم بشكل مباشر و متزامن مع أصدقائكم على واتساب مع هذه الميزة الجديدة المذهلة...!
كلما تم الحديث عن تطبيقات الدردشة الفورية ، إلا و قفز الى اذهاننا واتساب ، و ذلك بإعتباره أكثر تطبيقات الدردشة شيوعا و انتشارا بين مختلف مستخدمي الهواتف الذكية . الشيء الذي يشكل ضغطا كبيرا على الشركة الراعية له و يجعلها دائما في تحد لتحديث خدماتها و إظافة المزيد من الميزات و الخواص الجديدة ، لتحافظ بذلك على مركزها في المقدمة ، خاصة و أن التنافسية في هذا المجال اشتدت في الآونة الأخيرة و أي خطأ منها سيكلفها الكثير.

في الأشهر القليلة الماضية شهدنا الكثير من الميزات و الخواص الجديدة المذهلة التي طرحتها واتساب بشكل رسمي لمستخدميها ، بالإضافة الى عدد من الميزات الأخرى التي لازالت تحت الإختبار و لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال نسختها التجريبية و التي كان آخرها ميزة التعديل و التراجع عن الرسائل المرسلة ... و على نفس المنوال هاهي واتساب تبدع من جديد و تطرح بشكل رسمي ميزة غير مسبوقة تسمح لمستخدميها بتتبع الأصدقاء بشكل مباشر على خرائط جوجل.

+ إقرأ أيضا : ثغرة في واتساب يمكن من خلالها لأي شخص مراقبة أوقات نومك و استيقاظك و أشياء أخرى.

الميزة الجديدة المطروحة و التي سبق لواتساب أن طرحتها بصيغة تجريبية و لقيت استحسانا كبيرا ممن اختبروها  ، تعتبر أحد أكثر الميزة العملية إفادة ، إذ تمنح للمستخدمين خيار مشاركة أماكن تواجدهم مع الأصدقاء و المعارف بشكل مباشر و متزامن ، الأمر الذي قد يساعدهم على تحديد اماكن بعضهم البعض بدقة عالية في المدن الكبيرة و المزدحمة.

ميزة التتبع المباش هذه  تعمل بكفاءة عالية و بشكل جيد حتى و إن كان تطبيق واتساب يعمل في الخلفية ، إذ يمكن للمستخدمين الإستمرار في الإشتغال على تطبيقات أخرى و هم يرسلون تحديثات مواقعهم لأصدقائهم بشكل مباشر و في وقت حقيقي.

للإستفادة من هذه الميزة  (و كل الميزات الجديدة الأخرى التي ربما قد فاتتك ) ، قم بتحديث تطبيقك واتساب الى آخر إصدار من خلال الرابط التالي : LAst_whatsapp.

أما لتفعيل ميزة تتبع الأصدقاء في واتساب ، فالأمر في غاية البساطة . كلما عليك فعله هو فتح نافذة دردشة مع أي شخص أو أي مجموعة تريد مشاركة أمكنة تواجدك معها ، ثم اضغط  Share live location التي ستجدها ضمن خيار Location . مع الإشارة الى أنه يمكنك تحديد مدة المشاركة هذه حسب اختيارك : 15 دقيقة ، ساعة واحدة ، 8 ساعات
هذه الميزة الجديدة في واتساب ستسمح لكم بتتبع أصدقائكم و تحديد أماكن تواجدهم بدقة على خرائط جوجل Reviewed by Rachid Boulahfa on 10/19/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.