أخبار الانترنت

فورماتيكا

هذا التطبيق الجديد سيسمح لك بالتجسس على واتساب أصدقائك و مراقبة و تتبع أنشطتهم

بشكل غير مسبوق تطبيق جديد يظهر على الويب يسمح لمستخدميه بكشف و مراقبة أنشطة أصدقائهم و معرفة ساعات نومهم ، و مع من يتحدثون ... و العديد من المعلومات السرية...
كنا في تدوينة سابقة قد طرحنا موضوعا حول اكتشاف ثغرة جديدة في تطبيق الدردشة الأكثر استخداما واتساب ، يمكن من خلال استغلالها  مراقبة و تتبع أنشطة الأصدقاء ، لكشف أنماط استخدامهم لحساباتهم ، و كذا معرفة أوقات نومهم و استيقاضهم ... إلا أن هذه الثغرة بقيت حبيسة الإستخدامات الشخصية لبعض المستخدمين المتقدمين ، دون أن يتم ترجمتها الى أداة يمكن لأي شخص استخدامها ، الى أن ظهر تطبيق على الويب في الأيام القليلة الماضية يحمل اسم Chatwatch يسمح بكلما سبق ذكره  بل يزيد.

مواضيع ذات صلة :
+ إليكم كيف يمكنكم قراءة رسائل واتساب أصدقائكم المحذوفة - ثغرة سهلة التنفيذ.
+ تحميل gbwhatsapp - النسخة المعدلة و الآمنة من واتساب ذات الميزات المتقدمة بآخر اصداراتها 2018.
+ هذه الميزة الجديدة في واتساب ستسمح لكم بتتبع أصدقائكم و تحديد أماكن تواجدهم بدقة على خرائط جوجل.

عند معرفة ما يستطيع تطبيق Chatwatch فعله يبدو للوهلة الأولى أمرا بسيطا ، حيث أن كلما يفعله هو تجميع المعلومات و البيانات العامة للمستخدمين الآخرين ، المتاحة للجميع مثل ساعات الدخول الى الواتساب و المدة التي يقضيها كل مستخدم على تطبيقه نشطا..الى غير ذلك من المعلومات العامة.

إلا أن الحيلة و العبقرية تكمن في استخدام Chatwatch لهذه البيانات العامة المُجمعة لكشف و توقع مع من يتحدث كل مستخدم من أصدقائك ، و المدة التي يقضونها في ذلك ، الى جانب معرفة ساعات نومهم ، و المدة التي يستغرقونها في ذلك ، و كذا العديد من المعلومات المهمة التي تعطيك فكرة واضحة عن أنماط حياتهم اليومية.

و المذهل في Chatwatch أنه يستطيع النفاذ الى معلومات الإتصال الخاصة بالأصدقاء و جهاة الإتصال ، حتى و إن قاموا بإيقاف خاصية Last Seen ، و أما عن طريقة فعل ذلك ، فلا أحد يعرف عنها شيئا حاليا.

في الأيام القليلة الماضية كان التطبيق متاحا بشكل مجاني على متجري جوجل بلاي و أبل ، حيث أنه تتوفر منه نسختين موجهتين لهواتف أندرويد و iOS (أيفون) ، إلا أنهما حذفتا من المتجر دون إبداء أي أسباب . حتى أن مطوريها تضايقوا كثيرا و أبدوا اعتراضهم على مثل هكذا خطوة ، حيث صرحوا أن تطبيقهم لا يقوم بأي شيء غير قانوني . كما أعلنوا أيضا أنهم يعملون على طرح نسخة ويب من Chatwatch.

يمكنكم تحميل Chatwatch بنسخته الكاملة APK الموجهة لهواتف أندرويد من خلال الرابط المدرج في التعليقات أسفل الموضوع.
هذا التطبيق الجديد سيسمح لك بالتجسس على واتساب أصدقائك و مراقبة و تتبع أنشطتهم Reviewed by Rachid Boulahfa on 4/03/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.