أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تقوم بإرسال رسالة واتساب لعدد من الأصدقاء (أكثر من 256 شخص) دفعة واحدة بضغطة زر - دون استخدام مجموعات الدردشة

دون الحاجة الى إنشاء أي مجموعات دردشة ، الآن و فقط بإستخدام هذه الطريقة السهلة و البسيطة يمكنك إرسال رسالة واتساب لمجموعة أصدقاء يتعدون 256 شخص دفعة واحدة و في نفس الوقت...
لا يُعد استخدام مجموعات الدردشة في واتساب بالخيار الأوحد و المفضل لإرسال رسالة معينة - كالدعوات مثلا - لمجموعة من الأصدقاء دفعة واحدة . فتطبيق الدردشة واتساب يحتوي على ميزة رائعة لا يعرفها الكثيرون ، تحمل اسم Broadcast Lists يمكنك أن تستخدمها بشكل فعال و احترافي للقيام بذلك.

ميزة Broadcast Lists أو ما يمكن ترجمته لقوائم البث تسمح لمستخدميها بإرسال نفس الرسالة على واتساب لأزيد من 256 مستقبل في نفس الوقت و بضغطة واحدة . و كل مستقبل لها تصله كأي رسالة واتساب عادية قادمة من أي مرسل . الشيء الذي قد يغنيك عن إنشاء أي مجموعة على واتساب بما قد تحمله معها من مشاكل و إزعاج.


كيف تقوم بإستخدام ميزة قوائم البث Broadcast List في واتساب على هواتف أندرويد و أيفون

طريقة استخدام ميزة قوائم البث Broadcast List في واتساب تختلف من نظام للآخر ، حيث أن طريقة إنشاءها و إعدادها على هواتف اندرويد مختلفة قليلة من حيث بعض التفاصيل عن هواتف أيفون... تابعوا معنا الخطوات التالية لتعرفوا كيف يمكنكم استخدامها على هاتفكم الذكي أيا كان.

بالنسبة لهواتف أيفون المملوكة لشركة أبل ، كلما عليكم فعله لإعداد قوائم البث هو النقر على "Broadcast Lists" أعلى شاشة صفحة الدردشة  و من ثم الضغط على زر "New List".

بعد ذلك قم بتحديد و إضافة كافة أصدقائك الذي تود إضافتهم ( و الذين لا يجب أن يتعدى عددهم 256 شخصا) ثم اضغط على زر إنشاء Create قائمة البث.

بالنسبة لهواتف و اجهزة أندرويد فالأمر لا يختلف كثيرا عن هواتف أيفون . حيث انه كلما عليك فعله لإنشاء قوائم البث الخاصة بواتساب هو النقر على زر القائمة من واجهة التطبيق الرئيسية ، و من ثم الضغط على خيار "New Broadcast".

من الصفحة التي ستظهر لك ، قم بتحديد و إضافة أصدقائك الذين تريد إضافتهم الى القائمة ، و من ثم اضغط على علامة التأكيد الخضراء أسفل الشاشة.
أما عن طريقة استخدام قوائم البث تلك التي قمت بإعدادها سواء على هاتفك أيفون او اندرويد لإرسال رسالة معينة لكل أعضائها ، فالأمر في غاية السهولة ، إذ كلما عليك فعله هو تحديد قائمة البث التي ستظهر لك كأي مجموعة دردشة عادية ، مع فارق أن كل عضو من أعضائها ستصله رسالتك بشكل منفصل عن الآخرين .

في حالة إن رد أي عضو من أعضاء قائمة البث على رسالتك ، فإنها ستصلك أنت لوحد بمعزل عن الآخرين . و هنا تكمن روعة و قوة ميزة قائمة البث.

مواضيع ذات صلة :
كيف تقوم بإرسال رسالة واتساب لعدد من الأصدقاء (أكثر من 256 شخص) دفعة واحدة بضغطة زر - دون استخدام مجموعات الدردشة Reviewed by Unknown on 5/07/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.