أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تشاهد فيديوهات يوتوب بشكل متزامن و مباشر مع أصدقائك

طريقة سهلة و بسيطة يمكنك من خلالها التفاعل مع أصدقائك و الدردشة معهم بينما انتم تشاهدون معا فيديوهات يوتيوب بشكل متزامن...
دائما ما تكون مشاهدة فيديوهات يوتيوب الممتعة اكثر إمتاعا عند مشاهدتها مع الأصدقاء ، إلا أن الإشكال يكمن دوما في بُعد المسافة عن الأصدقاء و عدم إمكانية تواجدهم في مكان واحد . مما قد يجعل من عملية مزامنة مشاهدتهم  و التفاعل المشترك بينهم أمرا صعب التحقيق حتى بالإستعانة بمختلف و سائل الإتصال و التواصل الصوتية و المرئية.

بالرغم من توفر العديد من الخدمات و التطبيقات على الشبكة التي تمكن المستخدمين من مشاهدة فيديوهات يوتيوب مع أصدقائهم في وقت واحد ، إلا ان الطريقة التي سنقترحها عليكم في هذا الموضوع تُعد أفضلها و أكثرها سهولة ، حيث أنها مجانية بالكامل و لا تتطلب تسجيل أي دخول أو اشتراك ، كما أنها تتيح لمستخدميها العديد من الميزات الرائعة المفيدة التي تسمح لهم بتحقيق أعلى درجات التفاعل و المتعة : كإمكانية دعوة الأصدقاء و الدردشة معهم بشكل مباشر...

+ إقرأ أيضا : كيف تقوم بكشف و معرفة اسم أي أغنية أو مقطع موسيقي موجود في أي فيديو على يوتيوب - بدون برامج.

طريقتنا تعتمد بالأساس على خدمة مشاركة مجانية رائعة سهلة الإستخدام تحمل اسم ShareTube موجودة على شبكة الويب على شكل موقع خدماتي  يتيح كلما سبق ذكره .

كيفية استخدام خدمة ShareTube لمشاهدة فيديوهات يوتيوب مع الأصدقاء بشكل متزامن

بداية قم بالدخول الى  الصفحة الرئيسية ل ShareTube ، ثم قم بإنشاء غرفة خاصة بك عبر كتابة اسمها في الخانة المخصصة لذلك و الضغط على زر Make a Room .

بعد ذلك قم بإنشاء اسم مستخدم خاص بك ، يمكنك من خلاله الدخول الى غرفتك التي أنشأتها.

بعد الإنتهاء من عملية إنشاء غرفتك الخاصة ، و الدخول إليها ، لم يتبقى أمامك سوى دعوة أصدقائك عبر إرسال رابط الغرفة الذي ستجده أعلى المتصفح لهم  ، أو بإرسال دعوة مباشرة لهم عبر فيسبوك أو تويتر ، بالضغط على أيقونتهما التي ستجدها أعلى يمين غرفتك.

عندما يتوصل أصدقائك برابط غرفتك ، و يلتحقون بها يبدأ المرح ، حيث سيكون بإمكانكم البحث عن فيديوهات يوتيوب  و تشغيلها و مشاهدتها معا مباشرة من غرفتكم . كما تتيح الخدمة أيضا ميزة الدرشة النصية الفورية و التفاعل المباشر أثناء مشاهدة الفيديوهات.

+ بالنسبة لمن يبحث عن خدمة مماثلة تأتي مرفقة بميزة الدردشة الصوتية و المرئية على أعلى مستوى فننصح بخدمة : Gaze.

الخدمة جد رائعة ، و تحقق اعلى درجات التزامن أثناء المشاهدة المشتركة لفيديوهات يوتيوب .....تستحق أن تُجرب !!!

مواضيع ذات صلة :
+ كيف يمكنك مشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون أنترنت بإستخدام Youtube Go.
+ كيف تقوم بتشغيل فيديوهات يوتيوب في الخلفية على هواتف أندرويد و أيفون من دون تثبيت أي تطبيق خارجي.
كيف تشاهد فيديوهات يوتوب بشكل متزامن و مباشر مع أصدقائك Reviewed by Rachid Boulahfa on 5/05/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.