أخبار الانترنت

فورماتيكا

الآن صار فوتوشوب يدعم تقنية الذكاء الإصطناعي ويسمح لمستخدميه بتحديد الأشياء وتقطيعها بضغطة زر

أدوبي تطلق تحديثات جديدة غير مسبوقة لبرنامجها فوتوشوب بميزات و تقنيات ذكاء اصطناعي تجعل من عمليات التعديل على الصور لعب أطفال...
بعد ترقب و انتظار من طرف العديد من المستخدمين ـ طرحت أخيرا شركة أدوبي تحديثاتها الجديد لبرنامجها الشهير للتعديل على الصور فوتوشوب 19.1 ، التي جائت هذه المرة محملة بالعديد من الميزات و التحسينات المذهلة الغير مسبوقة ، و التي أُتيحت لكل من مستخدمي فوتوشوب على نظامي ويندوز و ماكوس .


و أكثر تلك التغييرات و التحسينات روعة و لفتا للإنتباه ، خاصية تحديد الأشياء و فصلها عن محيطها “Select Subject”  التي صارت مع الإصدار الجديد من فوتوشوب مجرد لعب أطفال ، بعدما كانت في السابق من أصعب المهام المصاحبة لعملية التعديل على الصور.

و تشتغل خاصية تحديد الصور “Select Subject” بصيغتها الجديدة بدعم من تقنية  الذكاء الإصطناعي الخاصة بأدوبي  Sensei AI التي تمنحها القدرة على التعلم و فهم الأشياء و الأشكال و إدراك أبعادها ، مما يمكّنها من تحديد الأشياء بشكل أوتوماتيكي من دون أي تدخل من المستخدمين.


في العادة تحتاج عملية تحديد الأشياء الى الكثير من التدخل اليدوي من قبل المستخدم ، لكن بفضل التقنية الجديدة ، كلما أنت في حاجة إليه هو ضغطة زر Select > Subject ، و ها أنت قد اتممت عملك في فصل أي شيء عن محيطه و خلفيته ، و حصلت على نتائج مبهرة من دون أي عناء و في لمح البصر.

كما جاء الإصدار الجديد من فوتوشوب 19.1 أيضا بميزة أخرى جديدة تُعتبر من أكثر الميزات انتظارا من طرف المستخدمين ، ألا و هي ميزة العرض العالي الكثافة high-density display ، التي تعمل على جعل برنامج و مشاريع فوتوشوب تشتغل بشكل سلس و مثالي على كل شاشات العرض بإختلاف قياساتها و جودتها.

مواضيع ذات صلة :
الآن صار فوتوشوب يدعم تقنية الذكاء الإصطناعي ويسمح لمستخدميه بتحديد الأشياء وتقطيعها بضغطة زر Reviewed by Unknown on 1/25/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.