أخبار الانترنت

فورماتيكا

شاومي Xiaomi تهزم سامسونج و تتربع على عرش أكثر الشركات مبيعا لهواتفها الذكية

بفضل قدرتها على طرح هواتف ذكية تجمع بين جودة الصنع و المواصفات العالية و السعر المناسب ، شاومي Xiaomi تتمكن أخيرا من هزيمة سامسونج و الإستحواذ على سوق الهواتف في هذا البلد...
دائما ما تُعرف شركة شاومي الصينية بمنتوجاتها الإلكترونية العالية الجودة و ذات السعر الأكثر من مناسب . وقد استطاعت بمنهجها و استراتيجيتها هذه  التي جمعت بين ما يصعب الجمع بينهما ( السعر و الجودة) من إبهار الكثير من المستخدمين عبر العالم  و اكتساب ثقتهم و احترامهم في وقت وجيز.

+ إقرأ أيضا : صدق أو لا تصدق ! شاومي Xiaomi تبيع أزيد من 4 مليون هاتف في شهر واحد.

في إنجاز يُضاف الى سجل إنجازات شاومي Xiaomi التي بدأت تتحقق بوتيرة سريعة في الفترة الأخيرة ، تمكنت الشركة مؤخرا لأول مرة من هزيمة عملاقة التقنية سامسونج بتربعها على عرش أكثر الشركات مبيعا للهواتف الذكية في الهند - أحد اكبر الأسواق الإستهلاكية في العالم ، بحصة وصلت الى 25% في الربع الأخير من السنة الماضية 2017 . في حين لم تتعدى حصة سامسونج في الأسواق الهندية 23%.

و قد قال Tarum Pathak الباحث في Counterpoint مُعلقا على هذا الإنجاز ، بأن طرح شاومي لهواتف عالية المواصفات بأسعار معقولة ، الى جانب تبنيها لاستراتيجية التوسع هو من مكّنها من تحقيق هذه الإنجازات و منافسة الشركات العالمية الكبرى التي لها تاريخ طويل في هذا المجال.

و تجدر الإشارة الى أن شاومي دخلت الهند فقط منذ سنتين ، و الآن تقدر قيمتها ب 100 بليون دولار ، و بالرغم من ذلك فهي لا زالت تفضل عرض منتوجاتها في الأسواق الإلكترونية الشهيرة في الهند مثل ، Flipkart ، جيربست GearBest ، أمازون.. على شكل تخفيضات و عروض مغرية.
شاومي Xiaomi تهزم سامسونج و تتربع على عرش أكثر الشركات مبيعا لهواتفها الذكية Reviewed by Rachid Boulahfa on 1/26/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.