أخبار الانترنت

فورماتيكا

صدق أو لا تصدق ! شاومي Xiaomi تبيع أزيد من 4 مليون هاتف في شهر واحد

شاومي تبهر الجميع و تعلن تمكنها من بيع أزيد من 4 ملايين هاتف في شهر . وأكثر المبيعات التي تجاوز 2 مليون تمت في يومين فقط...
عندما نتحدث عن شاومي Xiaomi ، فإننا نتحدث عن تلك الشركة الصينية التي لم يسبق لها أن خذلت مستخدميها ، و التي ما فتئت تُبهرنا بنجاحاتها المستمرة و أرقام مبيعاتها المتصاعدة بشكل صاروخي ، الراجعة بالأساس الى الإقبال المتزايد على منتجاتها المختلفة و المتنوعة ، خاصة الهواتف الذكية ، التي استطاعت الشركة ان تجمع فيها بين جودة الصنع و قوة المواصفات و السعر الأكثر من مناسب .

مواضيع ذات صلة :
+ كل شيء عن هاتف شاومي الجديد Mi6 : المواصفات ، السعر + مقارنة بينه و بين Mi5.
+ هاتف شاومي Xiaomi Mi 6 يجتاز إختبارات الصلابة و المتانة بتفوق و يتجاوز الكثير من منافسيه.
+ مراجعة شاملة لهاتف شاومي Xiaomi Mi Note 2 Global Version 4G و الخلاصة : لا زال الأفضل.

و كانت قد أعلنت شاومي في الأسابيع القليلة الماضية أنها قد تمكنت من بيع أزيد من 2 مليون هاتف ذكي  ، و ذلك في يومين فقط من احتفالية المبيعات التي تقام كل سنة في 20 من سبتمبر بمناسبة عيد الأنوار الهندي .

كما أن شاومي أعلنت مؤخرا على لسان مديرها العام بالهند Manu Kumar Jain الذي نشر تويتة على صفحته قال فيها أن الشركة قد باعت مايزيد عن 4 ملايين هاتف ذكي خلال شهر واحد . و أكثر المبيعات تمت أثناء موسم احتفاليات المبيعات التي شملت :Flipkart’s Big Billion Day و Amazon’s Great India Sale.

و تجدر الإشارة الى أن شاومي كانت قد طرحت عروضh و تخفيضات مغرية على عدد من منتجاتها أثناء موسم الإحتفاليات في عدد من المتاجر الإلكترونية العالمية مثل : أمازون ، جيربيست ، Flipkart . الشيء الذي أعطى دفعة قوية للمستهلكين لإقتناء منتوجاتها ، التي بدأ صيت جودتها و متانة صنعها ينتشر في العالم كالنار في الهشيم ، خاصة في أوساط الطبقات الشعبية ذات الدخل المحدود.
صدق أو لا تصدق ! شاومي Xiaomi تبيع أزيد من 4 مليون هاتف في شهر واحد Reviewed by Rachid Boulahfa on 10/27/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.