أخبار الانترنت

فورماتيكا

هاتف شاومي Xiaomi Mi 6 يجتاز إختبارات الصلابة و المتانة بتفوق و يتجاوز الكثير من منافسيه

بعد خدشه و حرقه و محاولة ثنيه و كسره ، هاتف شاومي Xiaomi Mi 6 يستطيع النجاة و العمل بشكل طبيعي و مبهر - شاهد بنفسك...
لم يمضي إلا بضعة أسابيع منذ إعلان شاومي Xiaomi عن هاتفها الجديد Mi 6 الذي جاء بوصفات محسّنة و مذهلة عما سبقه من إصدارات و بسعر أقل ما يمكن وصفه به هو أنه أكثر من مناسب ، حتى بدأ الكثير من المهتمين بالتقنية عموما و بالهواتف الذكية خصوصا من خبراء و تقنيين بطرح مراجعاتهم لهذا الهاتف الجديد و التي غطت مختلف الجوانب العتادية و التقنية و الجمالية..

لكن مع ذلك يبقى أقواها و أكثرها إبهارا تلك المراجعة التي قام بها اليوتيوبر الشهير JerryRigEverything و التي كشف من خلالها مدى صلابة و متانة هاتف شاومي Mi 6 (كما سيُظهر الفيديو أسفله).

بدأ JerryRigEverything أولى اختبارات الصلابة يإختبار قوة شاشة Mi 6  ذات القياس 5.15 إنش ، و المحمية بزجاج Gorilla Glass ، حيث حاول إحداث خدوش بها بالإستعانة ببعض الأدوات الحادة... لكن النتيجة كانت مذهلة و سارة لعشاق و محبي هاوتف شاومي . حيث أبدت شاشة Mi 6 مقاومة شديدة لمختلف الخدوش تعدت مقاومة الكثير من هواتف كبريات الشركات التي طُرحت مؤخرا و على رأسها سامسونج S8 .


بعد ذلك قام JerryRigEverything بإجراء إختبار الحرق على هاتف Mi6 ، حيث قام من خلاله بتعريض أكثر أجزء الهاتف حساسية - ألا و هي الشاشة لشعلة نارية لبعض الوقت . لكن النتيجة كانت مذهلة من جديدة ، فقد استغرقت بيكسيلات شاشة IPS LCD الى أكثر من 10 ثواني للإحتراق . و ما يقارب 5 ثواني  للتعافي و العودة الى وضعها الطبيعي بعد أن تحولت الى اللون الأسود نتيجة الإحتراق.


أما عن الإختبار الثالث و الأكثر إبهارا فكان اختبار الثني ، الذي أبلى فيه Mi 6 حسنا ، و استطاع الصمود و العمل بشكل طبيعي ، حتى بعد محاولات  JerryRigEverything الحثيثة لثنيه بقوة.

و بهذا يكون هاتف شاومي الجديد Mi 6 قد استطاع أن يجتاز بنجاح و بتفوق أولى اختبارات الصلابة و المتانة ، و التي فشل في إجتيازها العديد من الهواتف لشركات عالمية ذات شعبية كبيرة .

مواضيع ذات صلة :
هاتف شاومي Xiaomi Mi 6 يجتاز إختبارات الصلابة و المتانة بتفوق و يتجاوز الكثير من منافسيه Reviewed by Rachid Boulahfa on 5/11/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.