أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف يمكنكم ربح بعض المال السهل فقط بالتعديل على الصور مع هذا التطبيق

إن كنتم تملكون بعض المهارات في التعديل على الصور ، مع هذا التطبيق الموثوق يمكنكم ربح ما يصل الى 30 دولارا للصورة الواحدة تُرسل إليكم فور الإنتهاء من التعديل الى حسابكم بايبال...
بما أننا في عصر الهواتف الذكية و السيلفي حيث الناس مدمنون على إلتقاط الصور لأنفسهم و لمن حولهم حيثما حلوا و ارتحلوا ، هل فكرت يوما أن تصبح محترفا في التعديل على الصور ؟ و أن تشارك مهاراتك انطلاقا من هاتفك الذكي مع مستخدمين آخرين مستعدون لدفع المال مقابل ذلك ؟

 قد يبدو الأمر غريبا للوهلة الأولى  ، لكن ما سنقترحه عليكم في هذا الموضوع سيمكّنكم من جني بعض المال السهل عن طريق التعديل على الصور ، و ذلك من خلال تطبيق موثوق يدعى Mendr يقدم هذه الخدمة . حيث يعمل بطريقة التعهيد الجماعي crowdsourcing على الجمع بينك و بين مستخدمين آخرين  يودون التعديل على صورهم .

+ إقرأ أيضا : كيف يمكنكم ربح بعض المال السهل فقط عن طريق فتح و إغلاق قفل شاشة هاتفكم أندرويد.

لدى تطبيق Mendr شريحتين من المستخدمين ، إحداهما تتكون من المستخدمين العاديين الذين يودون التعديل على صورهم ، في حين تتكون الأخرى من مجموعة من محرري الصور الذين يعرضون مهارتهم في هذا المجال ... فإن كنت على سبيل المثال تنتمي الى الشريحة الأول وتريد التعديل على أي من صورك ، فإن تطبيق Mendr  يسهل عليك الأمر و يرسل طلبك الى مجموعة من محرريه الموثوقين ، مع إعطائك الحق الكامل في تحديد نوع التغييرات التي تريدها بدقة.
أما إن كنت  تريد أن تصبح محررا لدى Mendr مقابل الحصول على بعض المال نظير خدماتك ، فأنت في حاجة الى اجتياز بعض الإختبارات البسيطة التي يتسنى من خلالها معرفة مستوى مهاراتك في التعديل على الصور . و في حال إن فشلت في اجتيازها ، يحق لك إعادتها بعد أسبوعين من تاريخ الرفض.

ماذا بعد ان تصبح محررا للصور معتمدا لدى Mendr ؟ بمجرد اجتيازك لإختبارات القبول بنجاح و التي تكون في الغالب سهلة و في متناول الجميع ، يحق لك التوصل بطلبات التعديل على الصور المتاحة لدى Mendr، و إختيار ماتراه مناسبا لك ، مع إمكانية معرفة القدر المالي  الذي ستتحصل عليه بعد الإنتهاء من العمل و تسليمه.

يسمح Mendr بإستخدام مختلف البرامج الإحترافية المتخصصة في التعديل على الصور مثل : GimP ، فوتوشوب ،  Lightroom.... و غيرها .. المهم هو جودة العمل النهائية و رضى أصحابها.

إن كنت تملك بعض المهارات في فوتوشوب و غيرها من برامح التعديل على الصور ، فمن الممكن أن يكون Mendr  أحد أفضل الطرق و أبسطها للحصول على بعض المالي الإضافي السهل . حيث يتراوح أجر التعديل على الصورة الواحدة بين 2 و 30 دولارا . تتوصل بها مباشرة على حسابك بايبال بعد الإنتهاء من عملك.

التطبيق متاح للتحميل على هواتف أندرويد و iOS .
كيف يمكنكم ربح بعض المال السهل فقط بالتعديل على الصور مع هذا التطبيق Reviewed by Rachid Boulahfa on 8/10/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.