أخبار الانترنت

فورماتيكا

أنحف لاب توب في العالم : Acer Swift 7 يتفوق على الكل في CES 2018

بتصميم غير مسبوق و مواصفات جد متقدمة ، Acer تطرح أنحف و أرق حاسوب في العالم ...
كان معرض CES لهذه السنة 2018 حافلا بالعديد من المفاجآت التقنية ، حيث حاولت مختلف الشركات العالمية المصنعة للأجهزة الإلكترونية إبهار المستخدمين بآخر منتوجاتها التي جاءت مزودة بأحدث التقنيات الغير مسبوقة . و من بينها شركة Acer التي كشفت هذه السنة عن عدد من منتجاتها المذهلة ، أكثرها إبهارا : حاسوبها الجديد Acer Swift 7 الذي يُعتبر أنحف و أرق حاسوب محمول في العالم طُرح لحد الآن.

مواضيع ذات صلة :
+ أول لاب توب في العالم بثلاث شاشات لمحبي الألعاب العالية الدقة : تصميم مجنون.
+  أول لاب توب في العالم مخصص للألعاب بشاشة ذات معدل تحديث يبلغ 144 هرتز من شركة أسوس.

يأتي لاب توب Acer الجديد Swift 7 بعرض لا يتجاوز 8.98 mm ، مما يجعله مقارنة مع ما هو موجود من حواسيب محمولة في السوق ، خاصة تلك المملوكة لمايكروسوفت و أبل و المعروفة بنحافتها الشديدة ، أنحف و أرق لاب توب على الإطلاق . و يأتي Swift 7 أيضا بشاشة IPS Full HD بحجم 14 إنش مدمجة بلوحة لمسية من نوع Gorilla Glass NBT.

أما فيما يخص أداء و قوة الحاسوب الجديد Acer Swift 7 ، فهو يشتغل بمعالج إنتل الإحترافي Core i7 من الجيل السابع . كما أنه يأتي مدمجا بمختلف تقنيات الإتصال الحديثة 4G LTE ، بلوتوث بإصداره الأحدث ، واي فاي 802.11ac مع تقنية 2×2 MIMO . هذا بالإضافة طبعا الى أنه يأتي مزودا بنظام التشغيل ويندوز 10 64bit بآخر تحديثاته.

الى جانب دعمه لمنفذ بطاقة Nano SIM ، يدعم Acer Swift 7 أيضا تقنية eSIM الحديثة التي تسمح بالإستفادة من خدمات الأنترنت و ربط الإتصال بمختلف الشبكات الخلوية 3G/4G دون الحاجة الى إقتناء أي بطاقة SIM ...
للمزيد حول هذه التقنية eSIM ، يرجى مراجعة الموضوع التالي : ما هي تقنية eSIM ؟ و كيف تسمح لنا بالإستفادة من خدمات الإتصال و الأنترنت الخلوية 3G/4G بدون بطائق SIM؟

يحتوي لابتوب Swift 7 على رامات يبلغ حجمها 8 جيجابايت من نوع LPDDR3 ذات سرعة الإستجابة العالية ، و ذاكرة تخزين PCIe SSD تصل مساحتها الى 256 جيجابايت . كما يأتي أيضا مزودا بقارئ بصمات الأصابع من أجل حماية أفضل لخصوصية المستخدمين.

اللاب توب الجديد الأنحف في العالم Acer Swift 7 سيُطرح في الأسواق في مارس القادم بسعر يبلغ $1,699.
أنحف لاب توب في العالم : Acer Swift 7 يتفوق على الكل في CES 2018 Reviewed by Unknown on 1/08/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.