أخبار الانترنت

فورماتيكا

إنتل تطرح رسميا أول معالجا لها من الجيل الثامن بشراكة مع AMD بمواصفات غير مسبوقة

بميزات و تقنيات مذهلة غير مسبوقة إنتل و AMD تطرحان أول معالج مشترك لهما يجمع كل نقاط قوتهما....
و أخيرا تكللت الشراكة الغير مسبوقة و الغير متوقعة التي كانت إنتل قد عقدتها مع منافستها اللدودة الأبدية AMD  ، بالكشف بشكل رسمي في المعرض الدولي CES 2018 عن معالج فريد هو الأول من نوعه من معالجات إنتل من الجيل الثامن المدعوم بوحدة معالجة الجرافيك AMD Radeon RX Vega M .

و قد جاء المعالج الجديد الذي كان قد أُعلن عنه في السابق منذ مدة ضمن المجهودات التي تبذلها شركتي إنتل و AMD من أجل إيقاف سطوة شركة إنفيديا التي بدأت تتنامى في الآوانة الأخيرة في مجال معالجات الذكاء الإصطناعي  و التي وصلت الى حد أن أعلنت هذه الأخيرة عن قرب نهاية المعالجات التقليدية التي تصنعهما شركتي إنتل و AMD.

+ إقرأ أيضا : قريبا ستُستبدل كل المعالجات العادية بمعالجات الجرافيك ، و "قانون مور" قد مات : مؤسس إنفيديا يُصرح.

و قد استطاع المعالج الجديد Kaby Lake G الجمع بين صغر حجم المعالجات التقليدية و قوة أداء و حدات معالجة الجرافيك في شكل أنحف و أخف وزنا ، الشيء الذي يمكن معه استخدامه كما قالت إنتل في حواسيب All in 1 و الحواسيب المحمولة المصغرة الخفيفة و الرقيقة.

سيكون معالج إنتل الجديد من الجيل الثامن متوفرا في شكلين مختلفين من حيث الإعدادات و المواصفات :
- 8th Gen Intel Core processor with Radeon™ RX Vega M GL Graphics - 65W total power
- 8th Gen Intel Core processor with Radeon™ RX Vega M GH Graphics 100W total power -Unlocked

و تجدر الإشارة الى ان المعالج الجديد يجمع بين معالج إنتل الرباعي الأنوية و Radeon RX Vega M graphics و 4 جيجابايت من ذاكرة إنتل الحديثة العالية النطاق الترددي بالإضافة الى تقنية EMIB التي تسمح بتدفق البيانات و تداولها بسرعة فائقة.
يُتوقع قريبا من شركات كبرى مثل Dell و HP أن تطرح أجهزة تشتغل بالمعالج الجديد تلبي متطلبات مختلف الإستخدمات المتقدمة التي لها علاقة بالواقع الإفتراضي VR ، و الألعاب العالية الدقة ، و أدوات معالجة الفيديو الإحترافية.
إنتل تطرح رسميا أول معالجا لها من الجيل الثامن بشراكة مع AMD بمواصفات غير مسبوقة Reviewed by Unknown on 1/08/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.