أخبار الانترنت

فورماتيكا

الآن يمكنك لعب ألعاب حاسوبك المفضلة مباشرة على هاتف الذكي مع تطبيق Steam Link الجديد

و أخيرا Valve تطرح تطبيقها المُنتظر الذي كانت قد وعدت به ، و الذي يسمح ببث ألعاب الحاسوب على مختلف هواتف أندرويد و أيفون...
كانت قد أعلنت شركة Valve - صاحبة Steam أشهر منصة ألعاب منذ مدة عن نيتها إطلاق تطبيق مخصص لأجهزة أندرويد و iOS ، يسمح لمستخدميه ببث ألعابهم المفضلة مباشرة من حواسيبهم الى أجهزتهم المحمولة.

و أخيرا بعد فترة من الإنتظار ليست بالطويلة  طرحت Valve نسخة تجريبية من تطبيقها الجديد Steam Link على متجر جوجل بلاي . و التطبيق كما كانت قد وعدت الشركة يسمح ببث ألعاب الحواسيب الى الهواتف الذكية عبر ربط هذه الأخيرة مع أجهزة الكمبيوتر المشغلة لتلك الألعاب عن طريق شبكة الواي فاي 5GHz أو الإيثرنت .

تطبيق Steam Link الجديد متوافق حاليا فقط مع الأجهزة المحمولة التي تشتغل إبتداء من أندرويد 5.0 أو الإصدارات الأحدث ، و هو مصمم على رصد الحواسيب التي تُشغل منصة Steam على نفس الشبكة المحلية . كما يعمل أيضا على مزامنة أجهزة التحكم بين الحواسيب و الأجهزة المحمولة التي يعمل عليها.

حاليا تم فقط إطلاق النسخة التجريبية المخصصة لأجهزة اندرويد من تطبيق Steam Link ، لكن من المتوقع أن تطرح Valve النسخة المخصصة من التطبيق لأجهزة iOS  قريبا بمجرد حصولها على الموافقة من متجر أبل ، حسبما صرحت به الشركة .

مواضيع ذات صلة :
+ كيف يمكنك تحويل حاسوبك القديم الى منصة ألعاب متكاملة عن طريق نظام Lakka.
+ كيف تقوم بلعب العاب حاسوبك المفضلة ذات المتطلبات و الدقة العالية مباشرة على هاتفك : أندرويد - أيفون.
+ هذه الخدمة الجديدة يمكنها تشغيل الألعاب المُتطلبة العالية الدقة على حاسوبك العادي أو حتى على هاتفك اندرويد / iOS...
الآن يمكنك لعب ألعاب حاسوبك المفضلة مباشرة على هاتف الذكي مع تطبيق Steam Link الجديد Reviewed by Rachid Boulahfa on 5/19/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.