أخبار الانترنت

فورماتيكا

هذه الخدمة الجديدة يمكنها تشغيل الألعاب المُتطلبة العالية الدقة على حاسوبك العادي أو حتى على هاتفك اندرويد / iOS

إليكم كيف يمكنكم تشغيل مختلف الألعاب الحديثة العالية الدقة على أي جهاز عادي (حاسوب - هاتف ) دون الحاجة الى اقتناء أي هاردوير مُكلف...
إن كنت من المستخدمين الذين لا يستطيعون اقتناء حاسوب قوي مجهز ببطاقة شاشة بموصفات متقدمة ، و مع ذلك لا زلت تريد لعب ، آخر ما استجد من تلك الألعاب ذات الدقة العالية ، فإليك هذا الخبر ، الذي من الممكن أن يقدم لك الحل ، و يقربك من تحقيق ما تريد .

في خطوة سيكون لها ما بعدها ، أعلنت شركة فرنسية ، تدعى Blade ، عن إطلاق خدمة ألعاب جديدة تحمل اسم Shadow ، يمكن من خلالها للجيمرز Gamers لعب مختلف الألعاب المُتطلبة ذات الدقة العالية ، من دون الحاجة الى اقتناء أي هاردوير مكلف . إذ ان كل عمليات المعالجة في الخدمة الجديد تتم على مستوى خوادم سحابية ذات مواصفات عالية . فالأمر أشبه بحاسوب ألعاب متقدم متاح لك من أي مكان و في أي زمان . كلما تحتاج للوصول إليه هو الإرتباط بشبكة الأنترنت.

+ إقرأ أيضا : كيف يمكنك تحويل حاسوبك القديم الى منصة ألعاب متكاملة عن طريق نظام Lakka.

تعمل خدمات Shadow السحابية على توفير حواسيب ويندوز 10 ذات مواصفات قوية تشتغل بمعالج Intel Xeon ذو 8 مسارات 8 Thread ، و رامات DDR4 يبلغ حجمها 12 جيجابايت ، و مساحة تخزين داخلية SSD  يصل حجمها 256 جيجابايت . أما عن بطاقات الشاشة ف Shadow توفر لمستخدميها أفضلها و أقواها مع الحرص دوما على ترقيتها. الى الأحدث.

و حسب ماورد من وصف على موقع Shadow الرسمي ، فإن سرعة بث الخدمة للألعاب و إظهارها على اجهزة المستخدمين تمتاز بسرعة عالية ، تصل معها فترة الكمون و الإنتظار الى الصفر ، و ذلك بشرط توفير سرعة انترنت لا تقل عن 15 Mbps ، الأمر الذي لا يُعتبر بالشيء الكبير في أيامنا هاته.

كما تمتاز أيضا خدمة Shadow بتوافقها العالي مع أي جهاز يملك القدرة على الإرتباط يالأنترنت ، بغض النظر عن نوعه أو نظام تشغيله ( ويندوز ، ماكوس ، أندرويد ، iOS ...)  ، مع جودة إظهار و دقة تصل الى 4K في حال إن كان عتاد هذه الأجهزة يدعم هذه الدقة.

يبدأ سعر الإشتراك بخدمة Shadow حاليا 35 دولارا للشهر الواحد ، المبلغ  الذي لا يمكن اعتباره منخفضا ، لكن ليس بالباهض أيضا ، إن تم مقارنته مع كلفة بناء حاسوب ألعاب بالمواصفات التي تقدمها هذه الخدمة.

مواضيع ذات صلة :
+ كيفية الرفع من أداء و سرعة الألعاب الثقيلة في أندرويد و التحسين من جودتها بدون روت.
+ إصدار جديد من توزيعة LinuxConsole المخصصة للألعاب محملة بالأطنان من الألعاب المجانية.
+ كيف تقوم بلعب العاب حاسوبك المفضلة ذات المتطلبات و الدقة العالية مباشرة على هاتفك : أندرويد - أيفون.
هذه الخدمة الجديدة يمكنها تشغيل الألعاب المُتطلبة العالية الدقة على حاسوبك العادي أو حتى على هاتفك اندرويد / iOS Reviewed by Rachid Boulahfa on 2/24/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.