أخبار الانترنت

فورماتيكا

سانديسك SanDisk تفاجئ الجميع و تطرح أسرع بطاقة ذاكرة في العالم

بميزات مذهلة و غير مسبوقة سانديسك SanDisk تكشف عن بطاقة ذاكرتها الفائقة السرعة ، الداعمة لخاصية تثبيت و تشغيل التطبيقات مباشرة منها و بسرعة استجابة عالية....
كلما تطورت اجهزتنا ، و تعقدت مهامها ، إلا و ازدادت حاجتها الى أدوات تخزين أكثر سعة و سرعة . فعلى سبيل المثال عندما نتحدث عن أحدث إصدارات هواتف سامسومنج : جلاكسي اس 9  الداعم لتقنية التصوير السريع جدا 960 FPS . ، فإننا نتحدث عن حاجة ملحة لأداة تخزين قادرة على الكتابة بسرعة بالغة ، توازي  هذه السرعة.

مواضيع ذات صلة :
+ تقنية جديدة من IBM ستزيد من سرعة أجهزة الكمبيوتر بما يزيد عن 200 مرة.
+ الكشف عن أول معالج كمومي خارق في العالم مصنوع من المعدات القديمة.
+ سامسونج تعلن عن أصغر ذاكرة رام في العالم - موجهة للحواسيب المكتبية و المحمولة.

كشفت شركة سانديسك SanDisk الرائدة في صناعة ادوات التخزين في مؤتمر الجوال العالمي 2018 المقام في برشلونة ، عن أسرع بطاقة ذاكرة UHS-I microSD في العالم ، تبلغ مساحتها 400 جيجابايت ، و تتجاوز سرعتها كلما طرحته الشركة في السابق من بطاقات ذاكرة من نفس النوع بنسبة تتجاوز 50% .

و تصل سرعة قراءة بطاقة ذاكرة سانديسك الجديد : 160 ميجابايت في الثانية ، في حين تبلغ سرعة كتابتها 90 ميجابايت في الثانية . و حسب تصريح للشركة فإنه تم الإستعانة بإحدى تقنيات شركة Western Digital للوصول الى هذه السرعة ، التي أصبحت ضرورة ملحة في ضل تطور دقة و جودة تصوير كاميرات مختلف الأجهزة المستخدمة حاليا ، و التي تصل في أحيان كثيرة الى 4K/8K .

و ستسمح بطاقة الذاكرة الجديدة السريعة الخاصة بسانديسك  بتنفيذ و فتح التطبيقات منها مباشرة و بسرعة استجابة عالية ، و ذلك بفضل دعمها لمعيار A2 ، الذي تم تطويره بالخصوص للتعامل مع عمليات تثبيت التطبيقات على بطائق الذاكرة ، و جعلها تتم على أحسن ما يرام .

بطاقة سانديسك الجديدة UHS-I 400 GB التي تأتي بجسم صلب ، و مقاومة عالية للماء و الغبار و الصدمات و كل العوامل الطبيعية التي من شأنها ان تؤثر على سلامة البيانات المخزنة بها سيبلغ سعرها 300 دولار أمريكي.
سانديسك SanDisk تفاجئ الجميع و تطرح أسرع بطاقة ذاكرة في العالم Reviewed by Rachid Boulahfa on 2/27/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.