أخبار الانترنت

فورماتيكا

شركة AMD تمنح معالجا مجانيا لكل مستخدم يعاني من مشكل عدم توافق معالجه مع المذربورد - إليك كيف تحصل على واحد !

إن كنتم تعانون من إشكالية عدم التوافق بين معالجاتكم و لوحات المذربورد ، و تتوفر فيكم الشروط المطلوبة ، يمكنكم الآن طلب معالج مجاني من AMD يصلكم الى باب منزلكم...
كلما تم إطلاق سلسلة جديدة من معالجات الحواسيب في الأسواق ، و إلا و ينتهي المطاف بشريحة واسعة من المستخدمين و هم يواجهون مشاكل بالجملة ، مرتبطة في الغالب بعدم توافق تلك المعالجات مع المذربوردات MotherBoards الموجودة في الأسواق ، الأمر الذي يمكن إرجاعه بالأساس الى كون هذه الأخيرة لا تدعم إمكانية تحديث الفيرموير Firmware من دون معالج يعمل عليها ، مما يترك المستخدمين أمام خيار وحيد و أوحد ، ألا و هو تكبد عناء البحث عن معالجات مدعومة من إصدارات أقدم لغرض استخدامها لتحديث فيرموير مذربورداتهم.

الأمر نفسه حدث مع الإصدار الجديد من معالج AMD Ryzen المدعوم بوحدة المعالجة الرسومية Vega APU  ، و الذي من المفروض أنه يأتي متوافقا مع مذربوردات socket AM4 . حيث أن هذه الأخيرة تحتاج الى تحديث الفيرموير لتشغيل المعالجات الجديدة.

و لتفادي مختلف الإشكالات المرتبطة بمشكل التوافق هذا و لجعل الأمور أسهل على مستخدميها ، أعلنت شركة AMD أنها على استعداد لإرسال عدة إقلاع لكل من يعاني من هذا المشكل . و تشمل هذا العدة كلما قد يحتاجه المرء في عملية تحديث المذربورد ، و لنكون أكثر دقة فهي عبارة عن المعالج الثنائي النواة A6-9500 APU .

و قد تم تقديم هذا الحل من طرف AMD في إطار خدمات الضمان الخاصة بمنتجاتها . و هو متاح بالمجان فقط للمستخدمين المتأثرين من إشكالية عدم التوافق بين معالجات Ryzen الأخيرة و لوحات المذربورد المتوفرة حاليا في الأسواق . حيث يمكن للمتضررين طلب عدة الإقلاع عير صفحة دعم مخصصة لذلك.

إن كنتم من المعنيين بهذا الإشكال يمكنكم الإستفادة من هذا العرض و طلب معالجكم المجاني من شركة AMD عبر ملء بعض البيانات الخاصة بكم و بمعالجكم  من خلال صفحة الدعم التالية : support page .

مواضيع ذات صلة :
+ أخيرا طرح باتش جديد يسمح بتجاوز منع مايكروسوفت لتحديثات ويندوز 7 و 8.1 على المعالجات الحديثة.
+ إنتل تطرح رسميا أول معالجا لها من الجيل الثامن بشراكة مع AMD بمواصفات غير مسبوقة.
+ قريبا ستُستبدل كل المعالجات العادية بمعالجات الجرافيك ، و "قانون مور" قد مات : مؤسس إنفيديا يُصرح.
شركة AMD تمنح معالجا مجانيا لكل مستخدم يعاني من مشكل عدم توافق معالجه مع المذربورد - إليك كيف تحصل على واحد ! Reviewed by Rachid Boulahfa on 2/22/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.