أخبار الانترنت

فورماتيكا

حول هاتفك ايفون الى مشغل ألعاب "GameBoy" فقط بإستخدام هذا الغطاء المذهل

غطاء مخصص لحماية هواتف أيفون من الصدمات يسمح لمستخدميه بتشغيل العديد من الألعاب الجاهزة دون الحاجة الى تثبيت أي شيء - السعر لا يتجاوز 11 دولارا...
إن كنت من مستخدمي هواتف أيفون ، ولازلت تحن الى ألعاب الماضي من طفولتك بمشغلاتها المحمولة ذات الشاشات الأحادية اللون و أزرارها البارزة ، فإليك غطاء الهاتف المبهر Wanle Gamers Console ، الذي سيسمح لك بلعب العديد من تلك الألعاب القديمة على هاتفك أيفون كأنك تلعبها على إحدى تلك المشغلات القديمة بكل تفاصيلها.

مواضيع ذات صلة :
+ تعرف على أصغر مشغل ألعاب محمول يأتي محمّلا ب 300 لعبة بشكل افتراضي.
+ كيف يمكنك تحويل حاسوبك القديم الى منصة ألعاب متكاملة عن طريق نظام Lakka.
+ تعرف على Nintendo Labo : مجموعة ادوات من الكرتون يمكنها تحويل مشغل ألعابك الى أي شيء.

يعمل غطاء الهاتف Wanle Gamers Console على حماية هاتفك أيفون من الصدمات و السقطات الى جانب تمكينك من الوصول الى عدد كبير من الإلعاب القديمة مثل : Tetris و Tank , Frogger , Formula One Racing.. و غيرها الكثير ، و ذلك عن طريق عرضها مباشرة على شاشة الغطاء الأحادية اللون الشبيهة بشاشات مشغلات الألعاب القديمة..

يأتي غطاء Wanle بشكل شبيه بمشغل الألعاب المحمول GameBoy الذائع الصيت في فترة التسعينيات ، حيث يأتي هو الآخر مجهزا بنفس عدد الأزرار و ترتيبها ، و شكلها... مما يمنح اللاعبين تجربة استخدام فريدة من نوعها تساهم في إحياء ذكريات الطفولة لديهم.

الجزء الأفضل في غطاء Wanle هو أنه خفيف الوزن و نحيف الشكل على عكس مشغلات GameBoy العريضة و الثقيلة ، الشيء الذي يُسهل كثيرا من عملية حملها و استخدامها في مختلف الأماكن و الظروف. و هو يتميز أيضا بجسمه البلاستيكي الصلب المتين الذي يوفر حماية كاملة لهاتفك أيفون.

 غطاء Wanle Gamers Console متوفر لكل موديلات هواتف ايفون بين أيفون 6 الى أيفون اكس  و بسعر لا يتجاوز 11.55 دولارا.
حول هاتفك ايفون الى مشغل ألعاب "GameBoy" فقط بإستخدام هذا الغطاء المذهل Reviewed by Rachid Boulahfa on 4/09/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.