أخبار الانترنت

فورماتيكا

تعرف على Nintendo Labo : مجموعة ادوات من الكرتون يمكنها تحويل مشغل ألعابك الى أي شيء : روبوت متحرك ، بيانو..

نينتندو تتفوق على نفسها و تطرح مجموعة ادوات DIY تفاعلية يمكنها تحويل مشغل الألعاب سويتش الى أشياء لا يمكن أن تتخيلها...
مضى ما يقارب العام منذ أن طرحت نينتندو في الأسواق مشغل العابها المُبتكر Nintendo Switch ، الذي استطاع بفضل خواصه و ميزاته الغير مسبوقة التي جمع فيها بين مشغلات الألعاب المنزلية الثابتة و تلك المحمولة المتنقلة  أن يلقى إعجاب شريحة واسعة من المستخدمين عبر العالم بمختلف أعمارهم و أجناسهم.

و لجعل الأمور ممتعة و أكثر إثارة للإهتمام  قامت الشركة اليابانية بتطوير مشروع DIY ( إفعلها بنفسك ) ، يحمل اسم Nintendo Labo ، يمكن من خلاله للمستخدمين تحويل مشغلات ألعابهم نينتندو سويتش و عصا تحكمها الى أي شيء يريدونه مثل : بيانو ، بذلة روبوت ، سنارة صيد ... و اللائحة طويلة.

مواضيع ذات صلة :
+ تعرف على أصغر مشغل ألعاب محمول يأتي محمّلا ب 300 لعبة بشكل افتراضي.
+ كيف يمكنك تحويل حاسوبك القديم الى منصة ألعاب متكاملة عن طريق نظام Lakka.

و قد طرحت نينتندو مشروعها هذا في شكل مجموعتين اثنتين من الأدوات التفاعلية أغلبها مصنوعة من الكرتون المقوى ، تحملان إسم : Variety Kit و Robot Kit يستخدم كل منها في صنع أشياء متعلقة بمجالات محدد . و يأتي كل منها مرفقا بكُتيب تعليمات يحتوي شرحا مفصلا لكيفية دمج مختلف القطع لصنع أشياء مذهلة.

عندما نتحدث عن صنع أشياء  ، فنحن نقصد أشياء متحركة حية تعمل بشكل نفاعلي عبر تقنيات نينتيندو سويتش ، القادرة على التعرف عليها و التفاعل معها بشكل قد يبدو للكثيرين لأول وهلة لا يصدق . شاهدوا الفيديو أسفله و ستعرفون عما أتحدث .

ستتوفر مختلف ادوات نينتيندو Nintendo Labo للبيع ابتداء من 20 ابريل القادم في الولايات المتحدة ، و 27 أبريل في الدول الأوروبية . و سيبلغ سعرها $69.99 بالنسبة ل Variety Kit و $79.99 لمجموعة Robot Kit.

تعرف على Nintendo Labo : مجموعة ادوات من الكرتون يمكنها تحويل مشغل ألعابك الى أي شيء : روبوت متحرك ، بيانو.. Reviewed by Rachid Boulahfa on 1/19/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.