أخبار الانترنت

فورماتيكا

تعرف على أصغر مشغل ألعاب محمول يأتي محمّلا ب 300 لعبة بشكل افتراضي

بسعر يبدأ ب 29 دولار تم طرح BittBoy أصغر مشغل ألعاب يمكن اللعب عليه مباشرة أو ربطه بأي شاشة تلفاز..
في ظل المنافسة المحتدمة بين كبريات الشركات المصنعة لمشغلات الألعاب العالية الدقة ، و التي دائما ما تنتهي بصراع ثنائي بين العملاقين سوني و مايكروسوفت ، بجهازيهما بلاي ستيشن و إكس بوكس ، تظهر  بين الحين و الآخر بعض الشركات الصغيرة الغير معروفة التي تحاول جاهدة شق طريقها بإستهداف شرائح معينة من اللاعبين الذين يبحثون عن ميزات أخرى غير القوة و الدقة العالية ، مثل السعر و الحجم ... و هذا بالضبط ما راهنت  عليه  مشغلة الألعاب BittBoy .

كما تلاحظون في الصورة أعلاه ،فإن الشبه كبير بين BittBoy و بين مشغلة الألعاب القديمة الكلاسيكية  الخاصة بنينتندو GameBoy . و الأكثر من ذلك فهي تأتي أيضا محملة بأزيد من 300 لعبة من تلك الألعاب القديمة الخاصة بمشغلات نينتندو Nintendo المختلفة.

على عكس مشغلات ألعاب نينتندو المحمولة ، لا تحتاج BittBoy الى أي كارتريدجات cartridges ، حيث يمكنك من خلالها فقط تشغيل الألعاب التي تأتي مزودة بها بشكل افتراضي  ، و التي تشمل مختلف عناوين ألعاب نينتندو الكلاسيكية الشهيرة : مثل سوبر ماريو بروس ، دونكي كونج ، دابل دراجون...و غيرها الكثير من الألعاب .


بالرغم من أن نوعية و دقة الألعاب التي تدعمها BittBoy ليست بالأمر المغري و المثير للإهتمام ، فكلها العاب قديمة بدائية ، إلا أن سعر الجهاز الذي يتراوح بين 29 و 39 دولارا ، ليس بالمبلغ الذي قد يندم عليه المرء ، خاصة من أراد تذكر و إعادة إحياء جزء من ذاكرة طفولته .

مشغلة الألعاب BittBoy متوفرة بخمسة ألوان مختلفة تلبي مختلف الأذواق ، و هي تأتي مزودة ببطارية تدوم ل 3 ساعات متواصلة من اللعب . هذا الى جانب أنها تدعم إمكانية الربط مع أي شاشة نلفاز خارجية ، و ذلك من خلال منفذ الفيديو Video Output.

مواضيع ذات صلة :
+ كيف يمكنك تحويل حاسوبك القديم الى منصة ألعاب متكاملة عن طريق نظام Lakka.
+ هذه اللعبة ستحتاج منك 584 بليون سنة لإنهائها بالكامل.
+ كيف تقوم بلعب العاب حاسوبك المفضلة ذات المتطلبات و الدقة العالية مباشرة على هاتفك : أندرويد - أيفون.
تعرف على أصغر مشغل ألعاب محمول يأتي محمّلا ب 300 لعبة بشكل افتراضي Reviewed by Rachid Boulahfa on 9/08/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.