أخبار الانترنت

فورماتيكا

أبل على وشك إطلاق تحديثات غير مسبوقة لهواتفها أيفون القديمة ستزيد من سرعتها و أدائها بشكل ملحوظ

بشرى لمستخدمي هواتف أيفون بإصداراتها القديمة - أبل تعلن عن قرب إطلاق تحديثات غير مسبوقة من شأنها أن تُسرّع و تزيد من أداء هواتفها أيفون...
شهدنا في الأسابع الأخيرة و على نحو غير متوقع اعتراف عملاقة التقنية أبل بضلوعها المباشر في عملية مُمنهجة للإبطاء من سرعة و اداء الإصدارات القديمة من هواتفها أيفون ، و ذلك عبر إرسال تحديثات لنظامها iOS معدة لذلك ، الشيء الذي قوبل بالإستهجان و الإستنكار من قبل المستخدمين الذين لم يلتمسوا أي عذر لما أقدمت عليه.

و كمحاولة منها لرأب الصدع بينها و بين مستخدميها الغاضبين ، نشرت أبل رسالة إعتذار مطولة على مدونتها الرسمية ، أقل ما يمكن أن يقال عنها : انها مليئة بعبارات الأسف  ، و الترجي ، تطلب من مستخدميها الصفح عما أسمته سوء تفاهم غير مقصود . إلا أن هذا لم يمنع عددا من مستخدميها من مقاضاتها في المحاكم الأمريكية عن الضرر الذي أصابهم جراء إبطائها لهواتفهم أيفون بشكل متعمد دون الرجوع إليهم.

+ إقرأ أيضا : شركة أبل تتعمد إبطاء هواتفها أيفون القديمة و الحد من أدائها للأسباب التالية.

إن كنت أنت أيضا من ضمن هؤلاء المتضررين المحبطين من خطوات أبل التعسفية التي أقترفتها في حق مستخدمي هواتفها أيفون بإصداراتها القديمة ، فإليك الخبر المفرح التالي . حيث صرح Tim Cook الرئيس التفيذي لأبل ل ABC News : بأنهم على وشك إعطاء مستخدمي هواتف أيفون إمكانية الإطلاع على الحالة الصحية لبطاريتهم ( أصل المشكل)  ، الشيء الذي يُعتبر أمرا غير مسبوق.

الخبر بصيغة أخرى يعني أن أبل ستتراجع عن كل تحديثاتها التي طرحتها في السابق لهواتفها أيفون ، و التي من خلالها كانت قد أبطأت من أداء و سرعة الإصدارات القديمة و حدت من إمكانياتها، و ذلك لتفادي بعض الإشكالات المرتبطة بالبطارية . مما يعني أن مستخدمي هواتف أيفون القديمة سيلحظون تغييرات إجابية مهمة في أداء هواتفهم بعد تلقيهم للتحديثات القادمة.
أبل على وشك إطلاق تحديثات غير مسبوقة لهواتفها أيفون القديمة ستزيد من سرعتها و أدائها بشكل ملحوظ Reviewed by Rachid Boulahfa on 1/20/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.