أخبار الانترنت

فورماتيكا

واتساب لن يعمل في هذه الهواتف و الأجهزة بعد 31 من هذا الشهر

واتساب تعلن بشكل رسمي عن إيقاف دعمها لعدد من الهواتف الذكية ...

تُقدم واتساب في نهاية كل سنة على إنهاء و إيقاف دعم عدد من الأجهزة . ففي السنة الماضية شهدنا توقف تطبيق واتساب عن العمل بشكل نهائي في عدد من الهواتف الذكية ، التي رأت الشركة أنها لم تعد مستخدمة بكثرة و بالتالي لم تعد مهمة بالنسبة لها .

و على غرار السنة الماضية ، أعلنت واتساب هذه السنة عن نيتها توقيف الدعم عن مجموعة جديدة من الهواتف و الأجهزة المحمولة التي لم تعد حسبما صرحت به واتساب بتلك الأهمية التي كانت عليه ، بل اصبحت تشكل عبئا على الشركة وجب التخلص منه. خاصة و أن واتساب يُعتبر أحد أكثر التطبيقات شعبية و استخداما  على الإطلاق. حيث يتجاوز عدد مستخدميه البليون.

على إحدى مدوناتها الرسمية نشرت واتساب لائحة الهواتف  و الأجهزة التي سيشملها قرار إيقاف الدعم و التي حددتها في كل من الأجهزة العاملة بأنظمة التشغيل التالية : بلاك بيري 10 ، ويندوز فون 8 ، و كل الإصدرات الأقدم التي جاءت قبلها . و ذلك مباشرة بعد تاريخ 31 ديسمبر من هذه السنة 2017 .

و قد قالت واتساب في نص إعلان الإيقاف بأن هذا القرار كان صعبا عليهم أن يتخذوه  ، و لكنه القرار الصائب من أجل منح الناس طرقا أفضل للتواصل مع العائلة و الأصدقاء و الأحباب عبر واتساب . لذا إن كنتم ممن يستخدمون هذه الأجهزة المشمولة بقرار الإيقاف ، عليكم  الإنتقال الى إصدارات أحدث  قبل التاريخ المحدد لذلك.

و تجدر الإشارة الى انه سبق لواتساب ان أوقفت الدعم عن كل من الإصدارين 2.1 و 2.1 من اندرويد و ويندوز فون 7 و عدد من إصدارات iOS القديمة.

مواضيع ذات صلة :
واتساب لن يعمل في هذه الهواتف و الأجهزة بعد 31 من هذا الشهر Reviewed by Unknown on 12/28/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.