أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تقوم بالتراجع عن رسائل واتساب المرسلة و حذفها من تطبيقات و حسابات الأصدقاء ؟

الآن صار بإمكانك حذف رسائلك و دردشاتك التي سبق و أن أرسلتها - من تطبيقات و حسابات واتساب أصدقائك رغما عنهم . إليكم الطريق كيف يمكنك فعل ذلك !
عاجلا ام آجلا كانت ستسمح واتساب لمستخدميها بتصحيح اخطائهم و التراجع عن رسائلهم المرسلة عن طريق الخطأ . فالأخطاء تحدث مع الكل و في أي وقت . و قد سامعنا قصصا عن الكثير من الأشخاص الذين تسببت رسائل بعثوها عن طريق الخطأ في فقدان وظائفهم و تدمير حياتهم العائلية.

الى حدود الأمس القريب ، كان من المسموح فقط للمستخدمين الوصول الى رسائلهم و دردشاتهم و حذف ما يشاؤون منها فقط على جانبهم من تطبيق واتساب . و لم يكن بإستطاعتهم حذف أي من نسخ  تلك الرسائل من الجانب الآخر-(المُستقبل) الذي توصل بها . الشيء الذي تغير الآن فعليا و أصبح متاحا للجميع من خلال الخاصية الجديدة Delete for Everyone التي تسمح بالتراجع عن الرسائل المرسلة و حذفها من تطبيقات واتساب الأفراد أو حتى المجموعات .

مواضيع ذات صلة :

كيف تحذف رسائل واتساب المُرسلة من حسابات و تطبيقات الأصدقاء

قبل البدأ في شرح الطريقة ، عليك بداية أن تضع في ذهنك انك تملك من الوقت 7 دقائق فقط من وقت إرسال الرسالة الى أي فرد أو مجموعة لحذفها . كما انه يجب على كل من المرسل و المُستقبل أن يكونا مشتغلين على آخر اصدارات واتساب ، سواء على اندرويد أو iOS . و هذا هو غالب الظن .

تتبع الخطوات التالية للتراجع عن الرسائل المرسلة و حذفها من حساب الأفراد او المجموعات :

1 . إفتح تطبيق واتساب
2 . إفتح نافذة الدردشة التي تود حذف الرسائل منها.
3 . قم بإختيار رسالتك التي تود حذفها ، و انقر عليها نقرة طويلة الى حين ظهور الخيارات اعلى تطبيق واتساب..
4 . ثم اضغط على أيقونة الحذف Delete.
5 . الآن من قائمة الخيارات التي ستظهر لك ، قم بالضغط على Delete for Everyone ، لحذف الرسالة من حسابك و حساب المرسل إليه.
بمجرد نجاح عملية الحذف ، ستظهر لك على نافذه تطبيقك رسالة تؤكد لك ذلك ، بالإضافة الى رسالة اخرى مماثلة ستظهر على تطبيق المرسل إليه.

خاصية التراجع عن الرسائل المرسلة و حذفها من حسابات و تطبيقات الأصدقاء و المجموعة لا زالت في بدايتها. لذا من الممكن أن تحدث من حين لآخر بعض الأخطاء بها . 
كيف تقوم بالتراجع عن رسائل واتساب المرسلة و حذفها من تطبيقات و حسابات الأصدقاء ؟ Reviewed by Rachid Boulahfa on 10/31/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.