أخبار الانترنت

فورماتيكا

شركة أبل تعتذر بحرقة لمستخدميها لتعمدها إبطاء هواتفهم أيفون القديمة

بشكل غير مسبوق عملاقة التقنية أبل تطلب الصفح من مستخدميها و توضح لهم سبب إقدامها على إبطاء هواتفهم أيفون و الحد من إمكانياتها...
كنا قد تطرقنا في موضوع سابق الى مجموعة تقارير تتحدث و تؤكد ضلوع شركة أبل في عملية ممنهجة لإبطاء و الحد من إمكانيات الإصدارات القديمة من هواتفها أيفون بشكل متعمد عبر إرسال تحديثات لأنظمتها iOS  تقوم بهذا الغرض . الشيء الذي  لم تنفه أبل و أوضحت فيما بعد أنه يتم من أجل الحفاظ على سلامة بطاريات هذه الهواتف.

موجة الغضب و الإستنكار التي خلفتها عملية الكشف عن حقيقة تعمد أبل إبطاء هواتف مستخدميها ، دفع هذه الأخيرة بشكل غير مسبوق الى الإعتذار بكل ما تحمل كلمة إعتذار من معنى من مستخدميها في رسالة مطولة نشرتها على موقها الرسمي ، موضحة أن القضية برمتها فيها سوء فهم كبير.

وقد قالت أبل في بداية رسالتها : "نحن نعلم جيدا أن البعض منكم قد أحس بالخذلان من أبل . نحن نعتذر ! " . و أضافت : " هدفنا دائما هو ابتكار منتجات يحبها زبناؤنا ، و صنع هواتف أيفون تعيش و تدوم أكبر وقت ممكن من الجوانب التي نوليها بالغ الإهتمام في شركتنا".

كما أوضحت أبل أيضا أن السبب الرئيسي لإقدامها على هذه الخطوة هو لتجنب بعض الأخطاء و الإشكالات الخاصة بالبطارية التي تحدث بشكل خارج عن إرادتها بسبب عامل الزمن الذي يؤثر بشكل طبيعي على مختلف بطاريات ليثيوم .

و لتصحيح خطئها أعلنت أبل عن قرب طرح تحديثات لأنظمة هواتفها أيفون تحتوي العديد من الميزات الجديدة تسمح لمستخدميها بمراقبة حالة البطارية و التحكم في بعض خصائصها . كما اقدمت أبل ايضا على التخفيض بشكل هائل وصل الى 50% من سعر بطاريات هواتفها أيفون الأصلية التي أصبح سعرها لا يتجاوز $29 في مختلف متاجرها المعتمدة.
شركة أبل تعتذر بحرقة لمستخدميها لتعمدها إبطاء هواتفهم أيفون القديمة Reviewed by Unknown on 12/29/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.