أخبار الانترنت

فورماتيكا

الصينيون يطرحون نسخة مقلدة من أيفون 8 تعمل بنظام أندرويد قبل أبل بأيام

ظهور نسخة مقلدة من أيفون 8 على الأنترنت تجمع كل التفاصيل الصغيرة التي من المتوقع أن تحتويه النسخة الحقيقية من أيفون 8 التي ستكشف عنها أبل بعد أيام قليلة...
قُبيل أيام من عرض عملاق التقنية أبل لهاتفه القادم المنتظر أيفون 8 ، و بعد أسابيع من التسريبات و التوقعات حول تصميمه  و شكله و مواصفاته ، التي كان أغلبها من مصادر موثوقة لطالما أصابت فيما ذهبت إليه ، و التي إن صدُقت حقا فمن المتوقع أن تستعيد أبل ريادتها لأسواق الهواتف الذكية عبر هاتفها الجديد أيفون 8 . ظهرت مؤخرا على شبكة الأنترنت نسخة مقلدة منه تجمع كلما هو متوقع أن يحتويه ايفون 8 .

النسخة المقلدة من أيفون 8 حاولت ما أمكن أن تحاكي كل التفاصيل الدقيقة التي تم تسريبها في الآونة الأخيرة المتعلقة بالشكل الخارجي و التصميم و الأبعاد لأيفون 8 ، حتى أنها حاولت جعل شكل التطبيقات و مختلف الأيقونات التي يحتويه أكثر شبها بتلك التي يتوقع لهاتف أيفون 8 أن يتوفر عليها .

على غرار ما هو متوقع لأيفون 8 ، جاءت النسخة الصينية المقلدة منه هي الأخرى محتوية على غطاء خلفي زجاجي  ، و كاميرا خلفية بشكل عمودي عكس ما كانت عليه في النسخ السابقة لأيفون . و ذلك مع اختلاف جوهري في نظام التشغيل ، إذ أن  هذه النسخة المقلدة تعمل بنظام أندرويد عوض  iOS 11 .


طبعا و دونما أدنى الشك لا يمكن أن توجد أي مقارنة بين مواصفات و جودة صنع هذه النسخة المقلدة وما ستقدمه  النسخة الأصلية من الهاتف القادم ايفون 8 ، فالفرق بينهما كما السماء و الأرض ، خاصة و أن مثل هذه النسخة المقلدة التي تظهر بين الحين و الآخر تأتي بأسعار رخيصة جدا ، لا تمكنها حتى من صنع هاتف تتوفر فيه أبسط شروط الجودة و الأداء.

أما إن كنت من المعجبين الحقيقيين بأجهزة أبل ، فعليك الإنتظار الى 12 من سبتمر ، التاريخ المتوقع ان تكشف فيه أبل عن هاتفها الجديد أيفون 8

مواضيع ذات صلة :
+ هذا الجهاز الأعجوبة يمكنه اختراق و كسر باسورود الدخول لأي هاتف أيفون 7 و 7 بلس.
+ هكر يكشف و ينشر مفتاح التشفير الخاص بشريحة المعالج الأمني المستخدم من طرف أجهزة أبل المختلفة.
+ لماذا هواتف أيفون تحتاج الى رامات أقل بكثير من أجهزة أندرويد ؟
الصينيون يطرحون نسخة مقلدة من أيفون 8 تعمل بنظام أندرويد قبل أبل بأيام Reviewed by l on 8/30/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.