أخبار الانترنت

فورماتيكا

هذا الجهاز الأعجوبة يمكنه اختراق و كسر باسورود الدخول لأي هاتف أيفون 7 و 7 بلس

الآن و بفضل هذا الجهاز الصغير، صار ممكنا كسر كلمة المرور لثلاث هواتف أيفون 7 أو 7 بلس... في نفس الوقت بنسبة نجاح 100 % ...
دائما ما يُعرف عملاق التقنية أبل بحرصه الدائم المبالغ فيه في أحيان كثيرة على سلامة أجهزته و أنظمة تشغيله من أي تهديد أو اختراق قد يطالها ، خاصة فيما يتعلق بهواتفها و اجهزتها المحمولة أيفون و أيباد... حيث تجدها دائما السباقة الى تطوير أنظمتها الأمنية لسد أي ثغرة محتملة قد تعرض أمن و سلامة بيانات مستخدميها للخطر.

بالرغم من كلما قد يقال عن قوة و صلابة أنظمة أبل الأمنية ، إلا أنه لا أمن كامل و مطلق في عالم التقنية . الأمر الذي أكده فعليا اليوتيوبر الشهير EverythingApplePro الذي كشف في آخر فيديوهاته عن جهاز صغير الحجم يمكنه اختراق و الدخول الى هواتف أيفون 7 و 7 بلس ، كاشفا لكلمات مرورها و متجاوز لها بكل سهولة و دون أدنى مشكل . و ذلك فقط بإمتلاك النسخة المدعومة من هذا الجهاز و الذي يصل سعره الى 500 دولار.

مواضيع ذات صلة :
+ جهاز ب 170 دولار مطروح في الأسواق يمكنه كسر كلمات المرور لهواتف أيفون في ساعات قليلة.
+ الآن يمكنكم الزيادة في حجم الذاكرة الداخلية لهواتف أيفون من 16Gb الى 128GB عتاديا : إليكم كيف يتم ذلك.
+ لماذا هواتف أيفون تحتاج الى رامات أقل بكثير من أجهزة أندرويد ؟

الجهاز الجديد الأعجوبة ذو الحجم الصغير يأتي حسبما يظهر من الفيديو مزودا ب 3 منافذ يو اس بي  ، يتم من خلالها تنفيذ هجوم  القوة العمياء Brute Force على النظام الأمني لأنظمة التشغيل iOS  ليتمكن في الأخير من كشف كلمات المرور لثلاثة هواتف أيفون في نفس الوقت.

و لشرح كيفية اشتغاله أوضح EverythingApplePro أن هذا الجهاز يعمد الى استغلال ثغرة موجودة على مستوى خاصية استرجاع البيانات في هواتف أيفون 7 و 7 بلس فقط التي تشتغل بنظام التشغيل iOS من الإصدار 10.3.3 الى 11 Beta تمكنه من إعادة محاولات إدخال باسورد الدخول بشكل لا نهائي.


أما في حالة إن كان إصدار نظام التشغيل في أيفون 7 أو 7 بلس المستهدف أقدم من الإصدار 10.3.3 ، فإن هذا الجهاز يعمل على استيراد هذ الإصدار إليه لأجل تنفيذ هجوم Brute Force عليه و استخراج باسورد الدخول بنجاح.

الأمر ليس بالسهل و لا الصعب بالنسبة لهذا الجهاز للوصول الى باسورد المرور بهواتف أيفوت 7 و 7 بلس ، إذ قد يستغرق منه الأمر من يوم الى بضعة أيام  ، حسب صعوبة و تعقيد كود الدخول الذي تم اختياره . إلا أن المؤكد في الأمر هو فاعليته و قدرته على تجاوز كل الأنظمة الأمنية بأي هاتف أيفون 7 أو 7 بلس و الوصول الى كلمة مروره . و ما عدى ذلك فهو غير مؤثر.
هذا الجهاز الأعجوبة يمكنه اختراق و كسر باسورود الدخول لأي هاتف أيفون 7 و 7 بلس Reviewed by Rachid Boulahfa on 8/22/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.